الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زلوم: السباحة ميري الآطرش وصلت الجزائر في معسكر تدريبي

نشر بتاريخ: 19/07/2016 ( آخر تحديث: 19/07/2016 الساعة: 16:14 )
زلوم: السباحة ميري الآطرش وصلت الجزائر في معسكر تدريبي
القدس- معا : أعلن رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية ان شبكة أتصال ساخنة تربط ما بين برشلونة والاردن والجزائر وفلسطين تعمل بشكل دائم وخلال 24 ساعة متواصلة ، لرفع جاهزية السباحين الاولمبيين احمد جبريل المتواجد في برشلونة الاسبانية ويغادرها بعد يومين الى القاهرة لزيارة عائلته، وبين السباحة الاولمبية ميري الأطرش التي أنهت معسكرا تدريبيا مغلقا في الاردن ضمن المعسكر التدريبي للمنتخب الاردني المشارك بالاولمبياد.

وأكد زلوم ان الاطرش وصلت العاصمة الجزائرية برفقة المدرب محمد الحلمان للمشاركة بمعسكر تدريبي مغلق لرفع جاهزيتها وزيادة الجرعات التدريبية بمشاركة المنتخب الجزائري للسباحة.
واشار زلوم ان الاتحاد الفلسطيني للسباحة وطواقمه الأدارية والتدريبية وبدعم ومساندة ومتابعة من ربان السفينة الرياضية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة الاولمبية منذر مسالمة، في حالة أنعقاد دائم حتى وصول البعثة للبرازيل.

ونوه زلوم انه سيلتحق بالسباحة ميري الأطرش في الجزائر لحظة وصول تأشيرات السفر لمساندتها ودعمها وتقديم الشكر لرئيس الاتحاد الجزائري للسباحة "صديق فلسطين الدائم" احمد شباركة الذي أعطى توجيهاته بمعاملة السباحة الاطرش مثل باقي أعضاء المنتخب الجزائري ومنحها جميع الامتيازات الجزائرية وأيضا السفير الفلسطين في الجزائر د. لؤي عيسى ومسؤول الشباب والرياضة في السفارة الاخ عشان حماد، وبالمثل فعل الاتحاد الاردني للسباحة ممثلا برئيسة الاتحاد الاخت جاكلين خوري التي لم تبخل بيوم من الايام على فلسطين بشيئ وكانت خير سند ودعم لاتحادنا الفلسطيني على مر السنين.

وأضاف زلوم ان المدرب القدير رائد ميلاد وضع خطة تدريبية للسباحين جبريل والاطرش حيث ستلتقي بعثة السباحة الفلسطينية مع البعثة الفلسطينية في الاردن قبيل السفر للبرازيل، سيحضر السباح احمد جبريل من القاهرة وميري الأطرش وفواز زلوم من الجزائر ورائد ميلاد من رام الله.
فيما سيرافق السباحان لاولمبياد ريو المدرب رائد ميلاد.