الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء يستقبل وفود التايكوندو

نشر بتاريخ: 19/07/2016 ( آخر تحديث: 19/07/2016 الساعة: 18:56 )
رئيس الوزراء يستقبل وفود التايكوندو
رام الله- معا- استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء، في مكتبه برام الله، وفدا من الاتحادات العربية والدولية للتايكواندو المشاركة في بطولة فلسطين الدولية الاولى للتايكواندو، برئاسة نائب رئيس الاتحاد الدولي احمد الفولي، وحضور السفير المغربي لدى فلسطين محمد الحمزاوي، حيث اطلع على مجريات البطولة والدول المشاركة فيها.

ورحب رئيس الوزراء باسم الرئيس محمود عباس والحكومة بالوفد والوفود الدولية المشاركة في البطولة، مجددا دعوته إلى كافة الوفود العربية والاسلامية لزيارة فلسطين، مشددا على ان ذلك يساهم في دعم صمود ابناء شعبنا وثباتهم على ارضهم.


واشاد الحمد الله بالجهود التي تقوم عليها المؤسسات الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها المجلس الأعلى للشاب والرياضة، والتي عملت على تطوير الرياضة والنهوض بها، وصولا إلى عقد بطولات دولية تساهم في مد جسور التواصل مع دول العالم، وتعريفهم بعقبات الاحتلال التي تواجهها الرياضة الفلسطينية.

من جانبهم، عبر الوفد عن بالغ سعادتهم بزيارة فلسطين، وحفاوة الاستقبال، والترتيبات الخاصة بالبطولة، معبرين عن أملهم في ان تتكرر هذه الزيارة، وان يستمر التعاون في مجال الرياضة.