الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حاكوره .. التصويت للقانون المعدل انتصار وحماية لاتحادنا الوطني

نشر بتاريخ: 19/07/2016 ( آخر تحديث: 19/07/2016 الساعة: 20:14 )
حاكوره .. التصويت للقانون المعدل انتصار وحماية لاتحادنا الوطني
غزة - معا - حسام الغرباوي : اعتبر سعد حاكوره عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم, أن تصويت الجمعية العمومية للاتحاد في اجتماعها الموحد عبر الربط بالفيديو بين المحافظات الشمالية والمحافظات الجنوبية, بالإجماع على القانون المعدل يُعد بمثابة انتصار للاتحاد الوطني الفلسطيني وحماية لمنجزاته التاريخية اللافتة والغير مسبوقة التي علت وحلقت في اتحادنا الوطني لكرة القدم في سماء الوطن والفضاءات العربية والأسيوية والدولية عبر رزمة هائلة من الانتصارات والمشاركات والتي رسخت البناء القوي بمداميك ثابتة وضاربة في عمق الأرض, اضافة إلى التمكن والنجاح في مأسسة الاتحاد وامانته العامة وأجهزته التخصصية المتعددة وفق المقاييس القارية والدولية وبمتابعة وتنفيذ دقيق وحثيث وجاد.

وفي معرض رده على التصويت بالإجماع الكامل .. قال حاكوره أنه تعبيراً صادق وأمين يعكس ثقة الجمعية العمومية بالاتحاد الوطني الذي عمل طيلة الفترة السابقة وفق الاستراتيجية الوطنية الفلسطينية في انتفاضة حققت الرفعة والتقدم والتنمية والتطور الذي لامسته كرتنا الفلسطينية وازدهرت بشكل لائق وحضاري لمعايير الحدثة والتطور وفق المقاييس الدولية والقارية.

ولفت حاكوره إلى أن العمومية عبرت بوضوح عن موقفها وقوتها وجرأتها اذ اعطت الثقة والتفويض للاتحاد الوطني للاستمرار لتحقيق مزيداً من النجاحات في تحقيق استراتيجيتنا الرياضية الوطنية الفلسطينية لمشروعنا الرياضي أحد الأذرع الهامة لمشروعنا الوطني الفلسطيني الكبير فالقضية قضية وطن وعلم وهوية ... وهنا هبت جموع العمومية لحماية الانتصارات والمنجزات بإعطاء التفويض والثقة بالإجماع.

وأفاض حاكوره بالحديث بشكل أكثر جرأة ووضوح ... كنا نترقب عيون شعبنا في الوطن والشتات وهو يتابع منتخبنا الفدائي في المشاركة التاريخية بتصفيات كأس العام وأمم أسيا عام 2015 , وكيف كان حجم الالتفاف والحشد والاهتمام والمتابعة لكل مباراة للفدائي الكبير وما يسبقها من استعدادات وتحضيرات وكيف كان التفاعل يتنامى ويزداد دعماً واهتماماً وسخونةً في تصفيات كأس العالم 2016 وأمم أسيا 2018 وتحديداً لقاء الفدائي الكبير أمام نظيره الاماراتي على ملعب فيصل الحسيني في اللقاء التاريخي , اضافة إلى متابعة اللقاء الهام امام المنتخب السعودي وكيف قال شعبنا وجماهيره كلمته بحضور حشد غير مسبوق في استاد الحسين بن علي بالعاصمة الأردنية عمان وكذلك في لقاء الاياب أمام ماليزيا على نفس الملعب ... واستكمل حاكوره حديثه قائلاً "أما ما أسعد جماهيرنا ورفع منسوب عشقه للفدائي هو اللقاء الودي امام المنتخب الجزائري الشقيق الذي شهد كرنفالاً كروياً رائعاً وهو اهم وأعرق لقاء جرى في عاصمة الميون ونصف المليون شهيد.

وعاد حاكوره متحدثاً عن العرس الوطني الذي جرى الجمعة الماضية باجتماع الجمعية العمومية للاتحاد فقال "ان الحضور الرئاسي والحكومي والقاري والدولي اضافة إلى حضور رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو اللواء أحمد الحولي وكبار الضيوف الرسميين والشعبيين اعطى للاجتماع هيبة وأكد على قدرة الاتحاد الوطني الفلسطيني على تنظيم الاحداث الكبيرة والفعاليات بشكل حضاري ولائق يؤكد قوة وحضارة وعراقة وعظمة شعبنا واتحادنا الوطني.