الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الاسيوي يوقع اتفاقية تنظيم حفل توزيع الجوائز السنوي

نشر بتاريخ: 19/07/2016 ( آخر تحديث: 19/07/2016 الساعة: 21:31 )
الاتحاد الاسيوي يوقع اتفاقية تنظيم حفل توزيع الجوائز السنوي
أبو ظبي - معا : وقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والاتحاد الإماراتي لكرة القدم ومجلس أبو ظبي الرياضي، اتفاقية يوم الثلاثاء من أجل تنظيم حفل توزيع الجوائز السنوي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2016، وذلك في فندق قصر الإمارات في أبو ظبي يوم 1 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وقام بتوقيع الاتفاقية داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والسيد محمد هزام الظاهري أمين عام الاتحاد الإماراتي للعبة.

وكان المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر خلال اجتماعه في كوالالمبور بشهر آذار/مارس الماضي اختيار أبو ظبي لاستضافة الحدث السنوي لعام 2016.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن سعادته باختيار أبو ظبي لاستضافة هذا الحدث، وقال: حفل توزيع الجوائز السنوي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتبر الاحتفال الأبرز في الروزنامة السنوية ويمثل منصة الإنجازات القارية.

وأضاف: كرة القدم تطورت بشكل كبير لتحجز مكانة بارزة في الإمارات، ونحن سعداء للغاية بتنظيم حفل هذا العام في مدينة أبو ظبي الرائعة.

وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأسرة كرة القدم الآسيوية، أود أن أعرب عن شكري لمجلس أبو ظبي الرياضي والاتحاد الإماراتي لكرة القدم على دعمهم الاستثنائي، وأنا واثق أننا سنشهد ليلة رائعة عندما نحتفل بأفضل المواهب في قارة آسيا.

من جهته أعرب سعادة السيد عارف حمد العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي عن تقديره لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والمكتب التنفيذي في الاتحاد على ثقتهم في أبو ظبي، وقال: إنه أمر رائع بالنسبة لنا أن نوقع هذه التفاقية مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل استضافة حفل توزيع الجوائز السنوي 2016.

وتابع: استضافة حفل توزيع الجوائز سيكون له تأثير إيجابي على كرة القدم الإماراتية، وهو يشكل إضافة للرياضة الإماراتية ويعزز مكانة أبو ظبي كعاصمة للأحداث الرياضية الدولية.

في المقابل أكد سعادة السيد موران أحمد بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن الإمارات كانت دائما في الواجهة باستضافة الأحداث الرياضية الدولية.

وقال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم: أود أن أشكر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على ثقة الاتحاد القاري في قدرة الإمارات على استضافة هذا الحدث الكبير في روزنامة كرة القدم الآسيوية، وأنا واثق أن أطراف اللعبة ستشهد حدثا عالميا يوم 1 كانون الأول/ديسمبر في أبو ظبي.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يقام فيها حفل توزيع الجوائز السنوي في أبو ظبي، حيث كانت المرة الأولى عام 2006 عندما أقيم الحفل للمرة الأولى خارج كوالالمبور، علما بأن حفل توزيع جوائز العام الماضي أقيم في العاصمة الهندية نيودلهي ولقي إشادة كبيرة من المراقبين.