الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني تقدم مجموعة من الاعمال الخيرية خلال النصف الأول من عام 2016

نشر بتاريخ: 20/07/2016 ( آخر تحديث: 20/07/2016 الساعة: 15:30 )
رام الله- معا- ساهمت شركة أكرم سبيتاني وأولاده خلال النصف الأول من العام الحالي 2016 وضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية "نحن نهتم"، بمجموعة من الاعمال الخيرية وتقديم الدعم لمؤسسات وجمعيات تعليمية، صحية، بيئية، مراكز تهتم بدعم الشباب والمرأة. 

ومنذ أن اطلقت الشركة برنامجها في أواخر العام 2013 م والى اليوم، وهي تعمل بشكل مستمر في تقديم الدعم اللازم لمجموعة من المؤسسات الفلسطينية والجمعيات الخيرية سواء في الضفة الغربية أو القدس وقطاع غزة، لتحسين وضع المجتمع وتقديم أفضل الخدمات للوطن والمواطنين،
من منطلق إيمانها بالمسؤولية الاجتماعية والانسانية الواقعة عليها اتجاه المجتمع الفلسطيني، باعتبارها واحدة من كُبرى الشركات الفلسطينية وجزء من هذا المجتمع ولا تنفصل عنه.

مثالاً على ذلك دعمت الشركة بدعم طلاب المدارس المتواجدة في المناطق النائية والتي تعاني مجموعة من المشكلات منها نقص التمويل وايضا الاوضاع الاقتصادية الصعبة، فوزعت  من خلال البرنامج مجموعة من الكنزات الشتوية للطلبة في قرية يطا بمحافظة الخليل، وترميم وتعبيد ساحة مدرسة بنات الرام الاساسية في ضواحي مدينة القدس؛ وتقديم مجموعة من مكيفات ميديا “Midea لمركز التدريب المهني والحرفي في محافظة أريحا.

ودعمت مجموعة من الجمعيات والمؤسسات المهتمة بالاطفال الأيتام وبرعايتهم، من خلال تزويدهم بمجموعة من الاجهزة الكهربائية لسد احتياجاتهم و احتياجات الاطفال، وبادرت الشركة بمشروع إعلامي خاص بقرية الاطفال العالمية SOS يتمثل في انتاج وعرض فيلما وثائقيا قصيرا عن القرية والخدمات المختلفة التي تقدمها للاطفال، لتسليط الضوء على جهودهم العظيمة التي يبذلونها وتشجيع الشركات والافرد لمد يد العون لهم. 

ونظمت الشركة خلال شهر رمضان المبارك مائدة إفطار لمجموعة من الجمعيات الخيرية والمؤسسات التي ترعى الايتام وشارك فيها إدارة الشركة ومجموعة من الموظفين، وتم توزيع مجموعة من الهدايا " أجهزة كهربائية صغيرة " على عدد من المكفوفين خلال حفل افطار خاص بهم. وتوزيع التمر والماء على الصائمين المتأخرين عن منازلهم والمتواجدين على الحواجز عند موعد الافطار.

واستمرت الشركة في تقديم يد العون للأُسر المحتاجة لمساعدتهم وضمان عيشهم حياة كريمة، خصوصا في ظل ما تعاني منه المجتمع الفلسطيني من ظروف اقتصادية صعبة، من خلال ترميم منازل لعائلات مستورة وتجهيزها من الاثاث المنزلي، ومجموعة من الاجهزة الكهربائية الكبيرة في قريتيّ قبيا ورنتيس بمحافظة رام الله،  وتوزيع مبالغ مالية على 30 عائلة مستورة خلال شهر رمضان المبارك وغيرها العديد من الاعمال الداعمة للمجتمع. 

من جهته صرح نائب المدير العام _عمر مازن سبيتاني_ أن كل هذه الاعمال تعد دليلاً على حرص الشركة على أن تكون معطاءة لهذا الوطن، وحاضرة و تواجدة في كافة المناسبات لدعم جميع شرائح وفئات المجتمع، للسير به نحو واقع و مستقبل أفضل، مُشيرا الى أن جميع هذه التبرعات لا تقدم فقط من إدارة الشركة ، بل يساهم بها ايضا موظفي شركة سبيتاني و زبائننا الكرام ، من خلال مجموعة الحصالات الخاصة بالتبرع و الموجودة في فروع الشركة، وقد بلغ المبلغ الذي تم صرفه على انجاز المشاريع منذ بداية العام وحتى الان 200,000 شيكل ، وكل هذا بهدف توعية المجتمع و حثهم على التبرع و تقدم الدعم لمن يحتاجه ، لنكون جميعا و سويا مساهمين في بناء مجتمع متكافل و مُحب .