الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحلام الشباب و الطفولة تختتم مشروع "نعم لمجتمع خالي من العنف"

نشر بتاريخ: 20/07/2016 ( آخر تحديث: 20/07/2016 الساعة: 16:13 )
الخليل- معا- اختتمت جمعية أحلام الشباب و الطفولة مشروع "نعم لمجتمع خالي من العنف" الممول من بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل، بحفل تكريمي للمؤسسات الشريكة و الداعمة، بحضور حشد من أهالي البلدة القديمة، في ديوان آل النتشة في بلدة الخليل العتيقة.

وشرح عبد المغني الجعبري المدير الفني لمسرح الأحلام، والمدير التنفيذي للجمعية، عن المشروع ومشاركة الأطفال المستهدفين فيه، بالاضافة للعروض المسرحية التي تم عرضها لمسرحية "أعواد الثقاب" والتي تكونت فكرتها لأسرتين أحدهما سالمة وخالية من العنف و الاخرى عائلة معنفة وطبيعة حياة و سلوك الاطفال فيهما.

وشكر مدير بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل " اينار جونسن" جمعية الاحلام على تنفيذها المميز للمشروع مؤكداً أن المجتمع السليم يتكون من الطفل السليم و الخالي من العنف، مضيفاً أن بعثته ستواصل دعمها للمشاريع الخلاقة والتي تساهم في الحد من العنف في المجتمع الفلسطيني.

بدوره، ثمن رائد الأطرش رئيس الهيئة الادارية للجميعة دور بعثة التواجد الدولي المؤقت ونشاطاتها بالخليل، وشكر الأطرش أهالي البلدة القديمة والمؤسسات الشريكة على مساهمتهم الفاعلة في انجاح فعاليات المشروع.

واختتمت الفعالية بتقديم جمعية الأحلام دروع تكريمية لرئيس بعثة التواجد الدولي و المؤسسات الشريكة والعاملة في البلدة القديمة.