الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طائرة فلسطين تحط بالاردن استعدادا للبطولة العربية في مصر قريبا

نشر بتاريخ: 20/07/2016 ( آخر تحديث: 20/07/2016 الساعة: 16:51 )
طائرة فلسطين تحط بالاردن استعدادا للبطولة العربية في مصر قريبا
عمان- معا : بدأ منتخبنا الوطني لكرة الطائرة معسكره الخارجي الاول بالعاصمة الاردنية عمان بعد المعسكرات الداخلية التي سبقته ،وكان احدها في غزة ، وغادر المنتخب ارض الوطن متوجها الى الاردن بوفد مكون من الطاقم الفني منير التلاحمة وايمن عودة ، و الاداري حسين قدومي، واللاعبون: عمر فقهاء كابتن المنتخب ،زياد عصفور ،محمد عصفور ،مهند فقهاء من نادي سنجل . امير عيد ،نادي جنصافوط، ماهر سليم معد ، خالد قدومي نادي جيوس. مجد كتانة ،نادي النزلة الشرقية ،امين ايمن معد ، أركان سويدان ليبرو من نادي عزون. محمد فؤاد ،نادي النبي الياس.
و بدأ المنتخب تدريباته منذ اول يوم من الوصول وخاض مباراة ودية اولى له امام منتخب الاردن وخسر المباراة بنتيجة 3/1 في حين سيخوض اربع مباريات ودية اخرى استعدادا للبطولة العربية التي ستقام في مصر في شهر اكتوبر المقبل.

وعبر الاتحاد عن اسفه لمنع الاحتلال لاعبي المنتخب الوطني من غزة مرافقة الفريق فقد رفضت سلطات الاحتلال اصدار تصاريح لهم لدخول الضفة، وشكر الاتحاد الجهود التي بذلتها اللجنة الاولمبية ممثلة باللواء جبريل الرجوب و الامين العام للجنة الاولمبية منذر مسالمة لتسهيل مهمة المنتخب واصدار التصاريح الا انها بائت بالفشل من قبل تعنت الاحتلال، و تمنى الاتحاد ان تحل هذه القضية قبل مشاركة المنتخب الرسمية في البطولة العربية.