الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة البيرة تضم الحافي والعطعوط

نشر بتاريخ: 20/07/2016 ( آخر تحديث: 20/07/2016 الساعة: 18:50 )
مؤسسة البيرة تضم الحافي والعطعوط
البيرة - معا - الناطق الإعلامي/ محمود قراقرة: واصلت مؤسسة شباب البيرة تعاقداتها تحضيراً للموسم القادم، بضم كل من اللاعبين نضال العطعوط و محمد الحافي، ضمن سياسة الكادر الفني الحالي في استقطاب أبرز المواهب الكروية الشابة في الوطن.

وعبر كلا اللاعبان عن سعادتهما بالانتقال للعب في البيرة والانخراط ضمن هذه المنظومة الرياضية المميزة، مؤكدين على جاهزيتهما التامة للمشاركة مع البيرة وتمثيله في بطولة كأس أبو عمار القادمة، والتي ستنطلق يوم السبت القادم.

من ناحيته، تحدث المدرب وليد فارس عن أهمية هذان التعاقدان للفريق، مؤكداً على أن الفريق سيضم مجموعة مميزة من اللاعبين خلال الموسم القادم، وأن العمل يجري بشكل جدي للمنافسة على بطاقات الصعود خلال الموسم القادم.

يذكر أن "نضال العطعوط" هو لاعب المنتخب الفلسطيني للشباب، يبلغ من العمر 18 سنة ويلعب في خط الوسط -ارتكاز-، ويعد من المواهب الواعدة في عالم الكرة الفلسطينية ولعب سابقاً لفريقي اتحاد نابلس ومركز شباب بلاطة، أما بالنسبة للاعب "محمد الحافي" فهو يلعب في مركز الظهير الأيمن، لعب للمنتخبات الفلسطينية العمرية المختلفة ويبلغ من العمر 22 سنة، كما لعب سابقاً في صفوف الفرق العمرية لمؤسسة شباب البيرة، قبل أن ينتقل للعب في فرق عسكر، سلوان و ثقافي طولكرم.