الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خليفة تلتقي مع الهلالي رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو

نشر بتاريخ: 21/07/2016 ( آخر تحديث: 21/07/2016 الساعة: 16:33 )
خليفة تلتقي مع الهلالي رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو
رام الله - معا :إلتقت العقيد أمل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية اليوم مع السيد ادريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو، وخلال الإجتماع الذي تم عقده في مقر الاتحاد الثلاثاء بحضور المدرب شاكر الشروف مسؤول الالعاب القتالية،رحبت خليفة بالهلالي و اشادت بالدعم الكبير الذي تقدمه المملكة المغربية لفلسطين بشتى الأشكال، وإستعرضت له آخر المستجدات على صعيد الرياضة العسكرية.

وخلال اللقاء بينت خليفة التطلعات و الاهداف التي تسعى ادارة الاتحاد الى تحقيقها للنهوض أكثر بالرياضة العسكرية و تطوير فرقها الرياضية و اقامة بنية تحتية وهذا يحتاج لتعاون و دعم أكبر من قبل الاشقاء العرب ، كما تطرقت الى العمل على الصعيد الدولي والانضمام للسيزم الاسيوي والدولي، مؤكدة ان هذه الانجازات تحقق بعد جهد كبير تخلله تعاون كبير مع الدول العربية و الاجنبية الصديقة. بدوره أكد الهلالي عن سعادته باللقاء مؤكدا فخره و اعتزازه بزيارة فلسطين التي لها مكانة واسعة في قلوب المغاربة.
وأشار الى انه لن يتأخر عن تقديم كل مساعدة للنهوض بالرياضة العسكرية الفلسطينية و تطويرها أكثر، و أولى هذه الخطوات هو ادماج الرياضة العسكرية الفلسطينية في برنامج التوأمة بين الاتحادين المغربي و الفلسطيني للتايكوندو، و ما يتخلله من تبادل الخبرات و تأهيل اللاعبين و المدربين و الحكام الفلسطينيين بدورات و معسكرات و بطولات عديدة.
وفي نهاية اللقاء منحت العقيد خليفة الهلالي درعا تذكاريا تقديرا لزيارته الثمينة و رغبته الكبيرة بالتعاون المستمر للتطوير الرياضة العسكرية الفلسطينية، خصوصا انه يشغل مناصب عديدة في الاتحاد المغربي والافريقي و الدولي .