الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق برج اللقلق/ الموظفين الى كوبنهاغن

نشر بتاريخ: 21/07/2016 ( آخر تحديث: 21/07/2016 الساعة: 17:10 )
فريق برج اللقلق/ الموظفين الى كوبنهاغن
القدس – معا : ضمن برامج جمعية برج اللقلق المجتمعي لتطوير الفرق الرياضية بكرة القدم في الجمعية وبالشراكة مع التوأم الرياضي للجمعية نادي الموظفين المقدسي تشارك الجمعية في بطولة كأس الدنمارك لكرة القدم للناشئين الشباب من مواليد 1998-1999 الأسبوع القادم وذلك خلال الفترة من 27/7 – 2/8/2016.
وتأتي مشاركة الفريق في البطولة بهدف ايجاد الفرص للاعبين للاحتكاك مع الفرق العالمية وتطوير مهاراتهم واكتشاف مواهبهم وقدراتهم، اضافة الى تمثيل فلسطين في البطولات العالمية الدولية ورفع العلم الفلسطيني.
وستنطلق البطولة الجمعة 29 تموز الجاري على ملاعب لجنة كأس الدنمارك ومرافقها "منظم البطولة" القاطنة في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، وسيخوض فريق جمعية برج اللقلق مباراته الاولى مع الفريق الاوكراني "بادول كييف"، ومباراة ثانية مع الفريق الهنغاري "كابوفاري سي"، ومباراة ثالثة في اليوم التالي مع الفريق الهولندي –دي في اس".
كما سيتم اتباع نظام النقاط لكل فريق، والفرق التي تحصد أكبر عدد من النقاط ينتقلون للأدوار النهائية، ويأتي فريق الجمعية ضمن الفئة العمرية المصنفة لفرق مواليد 1997-1998-1999 والتي تم تقسيمها لمجموعتين وهي:
المجموعة الاولى:
• جمعية برج اللقلق المجتمعي – فلسطين-.
• "بادول كييف" الاوكراني.
• "كابوفاري سي" الهنغاري.
• "دي. في. اس" الهولندي.
المجموعة الثانية:
• "ار. ك. ف. ف والريه" الهولندي.
• "سفيدالا اف" السويدي.
• "تاكسوني سي" الهنغاري.
• "ف. سي فيكتوريا اوتروكوفويس" التشيكي.
وحول المشاركة أكد مدير الجمعية منتصر ادكيدك بأن هذه المشاركة تعتبر الأولى من نوعها لفرق الجمعية حيث تعتبر هذه البطولة من اقوى البطولات العالمية الصيفية للفرق الناشئة والمندرجة ضمن مستوى بطولة كأس النرويج وغوثيا كاب في السويد.
وأضاف ادكيدك بأن إدارة الجمعية باشرت العمل لترتيبات المشاركة العام الماضي وتمكنت من تنسيق الزيارة من خلال اصدقاء البرج الذين ساهموا بدعم المشاركة وتغطية كامل النفقات المتعلقة بالسفر، وكذلك موافقة المنظم كأس الدنمارك على استضافة الفرق وتغطية نفقات الطعام.
من جانبه أكد مدرب الفريق والمدير الفني نهاد الزغير بأن الفريق مستعد للمشاركة في البطولة حيث باشر الاستعداد منذ التسجيل للبطولة خلال الاشهر الستة الماضية من خلال المشاركة في مختلف البطولات الفلسطينية الرسمية وبطولات الأندية التنشيطية.
وأضاف الزغير "هدفنا من المشاركة هو الاحتكاك واحتساب الخبرة الخارجية باللعب مع فرق عالمية"، واختتم زغير حديثة بأنه يأمل ان يحقق فريق الجمعية والموظفين المقدسي افضل النتائج في هذه البطولة.