الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رهط: قسم الشبيبة يكرم متطوعيه المتميزين ويختار أعزاء الشبيبة

نشر بتاريخ: 21/07/2016 ( آخر تحديث: 21/07/2016 الساعة: 18:19 )
رهط - معا - تم مؤخرا تكريم قرابة 65 متطوعة ومتطوعا من قسم الشبيبة في المركز الجماهيري رهط، بالاضافة الى اختيار 3 أعزاء للشبيبة، وهم: الناشط أحمد أبو مديغم (أبو حافظ)،  شفيق الهزيل، ومربي الأجيال   حسين أبو هاني، وذلك لعطائهم المتميز والدائم لرهط وشبابها.

وقد تم اختيار أعزاء الشبيبة من قبل لجنة خاصّة مكونة من ممثلين من وزارة المعارف قسم المجتمع والشبيبة ومن بلدية رهط والمركز الجماهيري وإدارة وحدة الشبيبة لواء الجنوب.

هذا وقد تم تكريم 3 طلاب متميزين، أحتلوا المراتب الثلاثة الأولى في عملية اختيار أفضل المتطوعين في المركز الجماهيري رهط، وهم: الطالب أكرم الهزيل (القيادة الشابة)، والطالبة مرام الجبور (مركز يونستريم) والطالبة داليا شيخ العيد (نجمة داؤود الحمراء ومجلس الشبيبة البلدي)، حيث حصلوا على شهادات تقدير وجوائز قيمة لجميع المتطوعين.

طلال القريناوي، رئيس بلدية رهط، قال: "اننا نفخر لحصول عدد من الشبيبة من مدينة رهط على وسام عزيز الشبيبة ، مؤكدا ان شبيبة المركز الجماهيري رهط دوما في كل عام يحصلون على هذا الوسام ، كما أكد ان بلدية رهط والمركز الجماهيري رهط يخصص حصته الكبرى من أجل الشبيبة والنهوض بالشبيبة".

وأضاف: "ان شبيبة المركز الجماهيري رهط يقدمون جهدا متواصلا ومميزا في مجالات التطوع والعطاء"، كما شكر كل من وقف الى جانب الشبيبة من مركزين ومرشدين في المركز "وعلى رأسهم سليم القريناوي مدير قسم الشبيبة"، مؤكدا ان هذا الانجاز هو "سيرورة عمل متواصلة ومكثفة". 

كما قدم شكره أيضا لقسم الشبيبة والمجتمع بوزارة المعارف "وعلى رأسهم طالب ابو حماد مفتش الشبيبة والمجتمع لواء الجنوب والموجهة منى أبو سبيت ومدراء المدارس الثانوية ومركزي التداخل الاجتماعي لشراكتهم وعملهم المميز".

المفتش أبو حماد أعلن أن "الوزارة تعمل من اجل تعزيز وغرس التطوع والعمل الجماعي للمجتمع" مثمنا عمل قسم الشبيبة لاختيارهم عزيز الشبيبة ووسام الشبيبة، كما شكر بلدية رهط وعلى رأسهم الدكتور عامر الهزيل وعلي الهزيل وابراهيم ابو شارب الذي عمل معهم سابقا".

فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري تحدث عن روح التعاون والعطاء والتطوع وتأثيره الايجابي عند الشبيبة معددا مشاريع قسم الشبيبة التي يتطوع فيها الطلاب الذين تم أختيارهم، مؤكدا أن بناء الانسان يأخذ منحنى خاصا لدى إدارة المركز الجماهيري".

 وأضاف: "نحن على يقين بأن هؤلاء الطلاب الذين نكرمهم اليوم سوف يبقون كما عهدناهم".