الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسكري الفلسطيني يؤمن الافراج عن طفلين وفتاة

نشر بتاريخ: 22/07/2016 ( آخر تحديث: 22/07/2016 الساعة: 14:12 )
القدس - معا - تمكنت أطقم مكتب الارتباط العسكري الفلسطيني بمحافظة أريحا من تسهيل دخول المواطنة منال عبد الفتاح موسى وأبنائها والمواطنين تركي ممدوح ابو جرار وأحمد ممدوح خروبي بعد عرقلة مرورهم على معبر الكرامة.

وتمكنت أطقم الجهاز من تأمين الإفراج عن الفتاة آيات نبيل الرجبي (١٨ عاما) والتي احتجزت بالقرب من الحرم الابراهيمي.

وبعد جهود حثيثة بذلتها أطقم مكتب الجهاز بمحافظة قلقيلية تم الافراج فجرا عن الطفلين إسلام عبدالهادي علي (15عاما) وعلي جلال عبد الهادي (16 عاما) اعتقلهما جنود الاحتلال في قرية بيت أمين جنوب محافظة قلقيلية.

وفي سياق آخر تمكنت أطقم الجهاز من ازالة حواجز عسكرية على مدخل مدينة أريحا الشمالي ومدخل قلقيلية الشرقي وجسر عطارة قضاء رام الله ومفرق بلدة فرعون بمحافظة طولكرم ومدخل بلدة اليامون بمحافظة جنين.

الى ذلك أمنت طواقم الارتباط العسكري الاستجابة السريعة لأجهزتنا الأمنية لحفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين وانفاذ القانون في بلدة سعير ومخيم الفارعة بمحافظتي الخليل وطوباس إضافةً لبعض بلدات وقرى ضواحي القدس، كما أمنت الوصول السريع للدفاع المدني للتعامل مع حريق اندلع بمنزل في قرية دوما بمحافظة نابلس يشتبه بأن وراءه مستوطنون حاقدون وتأمين وصول الشرطة الفلسطينية لمعاينة مسرح الجريمة والتعامل مع حريق آخر بالقرب من قرية الجفتلك بمحافظة أريحا.

وأهاب قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي بالمواطنين الإبلاغ الفوري عن أية اعتداءات ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بشكل سريع تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمود عباس بالعمل على تقديم كل الدعم لابناء شعبنا الصابر المرابط على أرضه وتوفير الحماية لهم والتخفيف عنهم.