الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للمعلمين يجتمع مع الشبيبة الطلابية في مدرسة الصلاحية

نشر بتاريخ: 24/11/2007 ( آخر تحديث: 24/11/2007 الساعة: 13:17 )
نابلس- معا- نظمت اللجنة الطلابية في المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس لقاء مع حركة الشبيبة الطلابية في مدرسة الصلاحية للذكور في مدينة نابلس.

وأفاد مالك نصرالله - الناطق الاعلامي باسم المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس - أن هذا اللقاء يندرج في اطار حرص اللجنة الطلابية في المكتب الحركي للاتصال والتواصل مع حركة الشبيبة الطلابية في مدارس المحافظة في محاولة منها للنهوض بواقع الشبيبة الطلابية والوقوف على احتياجاتها وتذليل المشاكل التي تواجها لاستعادة دورها الطليعي في المدارس.

وتعرض نصرالله في كلمته الى الدور الريادي الذي يمكن أن تلعبه حركة الشبيبة الطلابية للنهوض بواقع الطلبة.

كما أشاد نصر الله بالالتزام العالي الذي أبدته حركة الشبيبة الطلابية في احياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات.

من جانبه, تطرق أحمد جاروشة - منسق اللجنة الطلابية في المكتب الحركي- الى الجهد الكبير الذي قامت به منظمة الشبيبة الفتحاوية وبالتعاون مع المكتب الحركي للمعلمين وأدت الى نجاح الاحتفالات المدرسية بالذكرى الثالثة لرحيل المناضل الكبير أبو عمار. كما أشار جاروشة الى الخطوات التي ينوي المكتب الحركي القيام بها من أجل تنظيم عمل وفعاليات حركة الشبيبة الطلابية في المدارس من خلال تعين منسق في كل مدرسة.

وفي معرض مداخلته, ركز عضو المكتب الحركي جبران قادوس على الجانب الاخلاقي وأهمية الانضباط المدرسي وخصوصا من قبل أبناء الشبيبة وضرورة تعزيز دور حركة الشبيبة الطلابية في تحصين عقول الطلبة ضد الزيف والمغلطات والسلوك الغير سوي لبعض الطلبة.

وفي ختام اللقاء , شكر الطالب محمد قناديلو- منسق حركة الشبيبة الطلابية في مدرسة الصلاحية - المكتب الحركي على هذا اللقاء الدافىء متمنيا في ذات الوقت دوام التواصل مستقبلا وتكرار التجربة في بقية مدارس المحافظة.