الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس ابو عمار تعادل العربي والسموع بهدف

نشر بتاريخ: 23/07/2016 ( آخر تحديث: 23/07/2016 الساعة: 17:42 )
كأس ابو عمار تعادل العربي والسموع بهدف

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : وقف العربي بيت صفافا الصاعد الى دوري الاحتراف الجزئي ندا قويا امام السموع في افتتاح مباريات كأس ابو عمار لكرة القدم وخرج بنتيجة التعادل بهدف في اللقاء الذي جرى على ملعب الخضر وفيما يلي تفاصيل اللقاء :
الشوط الأول:
بداية فاترة، الـ 20 دقيقة الأولى مرت دون خطورة تذكر، كرات مقطوعة وعدم تركيز، لعب السموع بعشرة لاعبين بعد ان تأخر لاعبوه لبعض الوقت قبل ان يدخل احمد كشكش ويشارك بالتشكيلة.


الختيار محمود عودة لاعب العربي سدد كرة في البداية من خارج منطقة الجزاء رد عليه لؤي حجاز بتسديدة رائعة أخرجها أبو قلبين بأعجوبة ليدخل الفريقان بعدها في متاهة الملعب.
معظم اللعب في الدقيقة 20 كان في نصف ملعب العربي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.
إسلام الزيناتي سجل هدف التقدم في الدقيقة 25 اثر خطأ من حارس مرمى السموع الذي حاول إبعاد الكرة بقبضة يده إلا ان الزيناتي استغلها وسدد برأسه داخل الشباك.
تبديل مبكر للسموع بخروج احمد كشكش للإصابة ودخول عبيدة الهريمي.
نظم السموع صفوفه بعد الهدف وتوغل بهاء علقم أكثر من مرة من الميسرة وقاد سلسلة من الهجمات أفضت عن تسديدة مباشرة بعد جملة من التمريرات سددها وائل العواودة وأخرجها الحارس ركنية.
انتهى الشوط الاول بتقدم العربي بهدف دون رد.


الشوط الثاني:
تبديل بخروج وائل العواودة ودخول إسماعيل العمور.
بطاقة صفراء لبهجت ربعي، وقف العربي ندا للسموع وبادله الهجمات حتى احرز جمال علان هدف التعادل في الدقيقة 6 من ركنية سددها برأسه عانقت الشباك.
تبديل للعربي بخروج اللاعب محمود عودة ودخول إبراهيم ذيب.
تبديل بخروج داوود سلمان ودخول معتز ذيب. وتبديل للسموع بخروج لؤي حجاز ودخول طارق غنيمة.
ضغط السموع بهدف احراز هدف التقدم وسدد جمال علان كرة في الدقيقة 17 ابعدها مدافعو العربي فيما ارسل العمور كرة عرضية تهادت امام المرمى في ظل غياب لاعبي السموع عنها.
بدأ مسلسل الفرص السموعية الضائعة بعدما تصدى العمور للركنية أبعدها حارس مرمى بيت صفافا من سقف المرمى ، بعدها بثلاث دقائق "30" سدد طارق غنيمة قذيفة تألق أبو قلبين في صدها، بهجت ربعي خرج بالبطاقة الحمراء بعد ان نال البطاقة الصفراء الثانية ليكمل السموع بقية المباراة بعشرة لاعبين.
بطاقة صفراء لاسماعيل العمور، لتنتهي المباراة بالتعادل 1.1
الحكام: فراس حسان، حسن قطامش، محمد حسان، سامر حميد رابعا.
مراقب ربحي وقاد، مقيم حسين حمدان.