الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ طنبورة يستقبل ممثلي جمعيات أهلية في إطار توحيد جهود العمل الخيري في فلسطين

نشر بتاريخ: 24/11/2007 ( آخر تحديث: 24/11/2007 الساعة: 15:20 )
غزة- معا- استقبل الشيخ رمضان طنبورة وفدا من جمعية البسمة لتأهيل ورعاية معاقي الشلل الدماغي برئاسة أ. زهير الكحلوت مدير الجمعية حيث تم التباحث في سبل التعاون المشترك.

واستعرض الكحلوت بعض المشاريع التي قامت جمعيته بتنفيذها من أجل خدمة المعاقين كما وأثنى الكحلوت على الجهود التي تبذلها جمعية الفلاح الخيرية في دعم جمعيته الأمر الذي من شأنه تقديم أفضل الخدمات لمعاقي الشلل الدماغي.

وقام وفد من الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني برئاسة مروان الشيخ المنسق العام للجهاز المركزي للإحصاء، بتقديم شهادة تقديرة للشيخ د. طنبورة تقديرا للجهود التي يبذلها في خدمة الإنسان المحتاج، داعيا الجمعية إلى الاستمرار في التخفيف عن المواطن الفلسطيني في ظل البطالة المستشرية والحصار الخانق.

كما واستقبل رئيس جمعية الفلاح الخيرية وفدا من مركز تحفيظ القرآن في حي بلال بن رباح برئاسة الشيخ صالح ياسين الذي عبر عن شكره لجمعية الفلاح ورئيسها لدورها الفاعل في خدمة أبناء الشعب بشكل عام ودورها في دعم مراكز تحفيظ كتاب الله متمنيا أن يكون هذا الدعم في ميزان حسناتهم.

وفي نفس السياق استقبل الشيخ طنبورة وفداً من جمعية إعادة البسمة لتأهيل المعاقين في بيت حانون شمال قطاع غزة برئاسة أ. أحمد الشنباري رئيس الجمعية.