الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة اندية الأولى تسلم نائب رئيس اتحاد كرة القدم بغزة مطالبها

نشر بتاريخ: 24/07/2016 ( آخر تحديث: 24/07/2016 الساعة: 17:59 )
لجنة اندية الأولى تسلم نائب رئيس اتحاد كرة القدم بغزة مطالبها
غزة - معا : عقدت لجنة أندية الدرجة الأولى اجتماعا مع مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وذلك ظهر السبت 23 – 7 - 2016 في مقر الاتحاد غرب مدينة غزة, وسلمت الأندية خلال الاجتماع مطالبها.
بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد "اسماعيل مطر, ويوسف صرصور, وفتحي أبو العلا, وعمر العماوي, ومحمد العمصي الامين العام المساعد للاتحاد".
وأطلع أحمد دلول رئيس نادي الزيتون والحاج وليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا, عضوا لجنة المتابعة الخاصة بالأندية بحضور أعضاء اللجنة "ايهاب أبو رمضان عضو مجلس إدارة نادي الجلاء, جمال ابو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات, وجمعة الأخرس رئيس نادي القادسية, وحسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون "سكرتيراً اللجنة", اتحاد الكرة على صورة الاجتماع التنسيقي الذي عقدته أندية الدرجة الأولى الأسبوع الماضي.
وفي بداية الاجتماع أثنى أحمد دلول رئيس نادي الزيتون على دور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعمله الدائم على الارتقاء باللعبة بكافة الوسائل والطرق, مشيراً أن المرحلة المقبلة يجب أن تتضافر فيها الجهود من اجل الوصول بالسفينة إلى بر الأمان وخاصة في ظل الأزمات المالية الخانقة التي تعاني منها الاندية جمعاء.
وأضاف أن حالة التطور التي تشهدها الرياضة الفلسطينية بقيادة اللواء جبريل الرجوب ونائبه ابراهيم أبو سليم وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد واضحة المعالم ويجب تعميقها والبناء عليها لمواكبة مزيد من التقدم والتطور بكافة الاتجاهات.
وأكد أن الأندية لن تتخلى عن دورها في مساعدة الاتحاد لتنفيذ اجنداته الوطنية الرياضية, كما أن الاتحاد لن يدخر جهداً في مساعدة الأندية في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها رياضتنا وانديتنا.
بدوره قدم الحاج وليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا شرحاً مفصلاً عن مطالب الاندية والمتمثلة في "تساوي المنحة المالية الخاصة من السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ما بين أندية الأولى والممتازة وكذلك تساوي الرعاية المقدمة من الشركة التي سترعى الدوري الممتاز أو ايجاد شركة راعية لدوري الاولى, وتم مطالبة الاتحاد أيضاً بأن يتم رفع عدد اندية الدرجة الممتازة إلى 14 نادٍ بحيث يهبط ناديان ويصعد أربع أندية, وبخصوص تذاكر دخول الجماهير أن تقسم مناصفة ما بين الاتحاد والأندية.
بدوره قدم إبراهيم أبو سليم شكره إلى اللجنة وأوضح أن اتحاد الكرة سيدرس كافة المقترحات المقدمة إليه و سيتم الرد عليها خلال الفترة المقبلة من أجل وضع النقاط على الحروف.
وأضاف أبو سليم أن اتحاد الكرة يعمل بكل قوته من أجل النهوض والرقي بالمنظومة الرياضية, ويحرص دوماً على التواصل مع الاندية لمعرفة همومها وحل ما أمكن من مشكلات وفقاً لإمكانياته المتاحة.
ورحب أبو سليم بلجنة الأندية مؤكداً أنها سترفع إلى رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب ليتم دراستها وبلورة رد من المكتب التنفيذي عليها.
وشدد أبو سليم على أن اتحاد الكرة والأندية الرياضية في خندق واحد وكلاهما يدركان حجم الأعباء والظروف القاهرة التي تعيشها رياضتنا من كافة النواحي وأن الاتحاد يحفر بالصخر للنهوض والرقي برياضتنا.
وفي ختام الاجتماع وضعت الاندية كتاب مطالبها بيد نائب رئيس الاتحاد ابراهيم أبو سليم مصدقة بأختام الأندية أعضاء لجنة المتابعة الخاصة بأندية الدرجة الأولى.