الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التايكوندو بغزة يشيد بجهود الرجوب بإنجاح البطولة الدولية

نشر بتاريخ: 25/07/2016 ( آخر تحديث: 25/07/2016 الساعة: 15:56 )
اتحاد التايكوندو بغزة يشيد بجهود الرجوب بإنجاح البطولة الدولية
غزة- معا -دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية :اشاد اعضاء اتحاد التايكوندو في محافظات الجنوب بجهود اللواء جبريل الرجوب في اقامة وانجاح البطولة الدولية للتايكوندو واقيمت على مدار الايام الماضية بمدينة رام وبمشاركة العديد من الوفود العربية والدولية وحققن نجاحا كبيرا رغم كل العراقيل واعاقات التي تعمدت سلطات الاحتلال الاسرائيلي وضعها.

ووجه نائب رئيس الاتحاد ايهاب سليم برقية شكر للواء جبريل الرجوب مثمنا فيه جهوده المتواصلة في دعم مسرة الرياضة الفلسطينية قائلا فيها :اسمحوا لنا في مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو في المحافظات الجنوبية أن نبارك لكم نجاح عرسنا الفلسطيني المتمثل في نجاح إقامة بطولة فلسطين الدولية الأولى ، كذلك لنؤكد أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا جهودكم الكبيرة .

وتابع سليم: اننا في مجلس إدارة الاتحاد في المحافظات الجنوبية نستنكر وندين ما تناولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي لما يدعى منسق المناطق جملة وتفصيلا حول تصاريح وفد التايكوندو من المحافظات الجنوبية.

واعتبر ان "محاولة التشكيك في قيادتنا الرياضية من قبل الاحتلال أمر مفضوح وبالطبع مرفوض تماما من قبلنا ، وعليه فإننا نؤكد أن ثقتنا باللجنة الأولمبية وعلى رأسها سيادة اللواء جبريل الرجوب بلا حدود ، كما أننا نثمن عاليا الجهود التي بذلت من قبل اللجنة الأولمبية من اجل مشاركة وفد محافظات الجنوب التي منعتها سلطات الاحتلال.