الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتماد تخصص جديد في كلية فلسطين التقنية

نشر بتاريخ: 26/07/2016 ( آخر تحديث: 26/07/2016 الساعة: 11:43 )

الخليل- معا- حصلت كلية فلسطين التقنية في العروب، على الاعتماد النهائي والرسمي لبرنامج البكالوريوس في أنظمة المعلومات المحاسبية، من هيئة الاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي في وزارة التربية والتعليم العالي.

وتسلم عميد الكلية الدكتور مهيب أبو لوحة، خلال حفل تخريج الفوج العشرون التقني، فوج الشهيد محمد الشوبكي، كتاب الاعتماد من قبل معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم.

وعبر رئيس قسم الأعمال الإدارية والمالية في الكلية الأستاذ صلاح البداونة، أن حصول الكلية على الاعتماد لأولى برامجها التقنية على مستوى البكالوريوس في مجال العلوم الإدارية والمالية، جاء في سياق جهود الكلية وتوجيهاتها وخطتها التطويرية، بإدارة عميد الكلية والطاقم المساعد له، وهو ما يمكنها من إيجاد بيئة تقنية فاعلة تتواصل مع المؤسسات الحكومية والمدنية المختلفة على المستوى العالمي والمحلي.

بدوره، أشاد أبو لوحة بدور هيئة الاعتماد والجودة والنوعية في وزارة التربية والتعليم العالي، مثمنا جهودها وعملها المستمر لإحداث نقلة نوعية على مستوى التعليم العالي، مؤكدا أن الكلية ملتزمة بمعايير الجودة والنوعية، وأن إدارتها تعمل على أن تكون هناك تخصصات نوعية معتمدة يفتقر إليها السوق المحلي.

يذكر أن الكلية بدأت في استقبال طلبات الالتحاق في هذا البرنامج، ابتداء من اليوم، والذين سيلتحقوا في الفصل الدراسي الاول 2016/2017، ومازالت الكلية تستقبل طلبات الالتحاق في جميع التخصصات المعتمدة لديها.