الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة الأعمال الخيرية تعقد مهرجان التفوق السنوي العاشر

نشر بتاريخ: 26/07/2016 ( آخر تحديث: 26/07/2016 الساعة: 17:29 )
غزة-معا - أقامت هيئة الأعمال الخيرية مهرجان التفوق السنوي العاشر وذلك على شرف تكريم أوائل القطاع من طلبة الثانوية العامة ومئات الطلبة الأيتام المتفوقين في مختلف المراحل الدراسية ممن تكفلهم الهيئة، وذلك في مركز رشاد الشوا الثقافي بغزة بحضور ممثلين عن المؤسسات التعليمية والأهلية والمؤسسات الرسمية والجمعيات الخيرية بمحافظات غزة.
وهنأ عماد الحداد مدير مكتب الهيئة في قطاع غزة أوائل الثانوية العامة والطلبة المتفوقين من الأيتام وذويهم بالنجاح الباهر الذي حققوه رغم الحصار والأوضاع المعيشية الصعبة، متمنيا لهم تسجيل المزيد من النجاحات في مسيرتهم التعليمية.
وأكد الحداد أن الهيئة ستكرم 1230 يتيم متفوق حصل على معدل أعلى من 90% جرى تكريم نموذج منهم خلال هذا الاحتفال، إضافة إلى تكريم 29 يتيم من الثانوية العامة و31 هم أوائل القطاع في الثانوية العامة من كافة الفروع.
وقدم الحداد الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة قيادةً وشعباً، على وقفاتهم المباركة ومساندتهم الدائمة والمستمرة لأبناء شعبنا الفلسطيني وإلى إدارة الهيئة في مكاتبها المختلفة وإلى كل الكفلاء الذين ساهموا في نجاح الأيتام من خلال الهيئة.
وخلال كلمة وزارة التربية والتعليم العالي شكر الدكتور محمد صيام مدير عام التعليم العام الهيئة على جهدها في دعم الطلبة المتفوقين والقطاع التعليمي بشكل عام في قطاع غزة وأشار إلى دورها العظيم في هذا الجانب، مهنئاً الطلاب الأيتام وذويهم وطلبة الثانوية العامة المتفوقين متمنياً لهم مستقبل زاهر.
يذكر أن الهيئة تقيم في كل عام مهرجان للتفوق تكرم من خلاله طلابها الأيتام المتميزين وأوائل الثانوية العامة في القطاع بالتنسيق مع المؤسسات المحلية الراعية للأيتام ووزارة التربية والتعليم العالي، وذلك لتشجيعهم وغيرهم على بذل المزيد من الجهد والإبداع من أجل التفوق والتميز.