الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة غزة تعقد ورشة عمل بعنوان "إعرفي بنكك"

نشر بتاريخ: 27/07/2016 ( آخر تحديث: 27/07/2016 الساعة: 15:40 )
غرفة تجارة وصناعة غزة تعقد ورشة عمل بعنوان "إعرفي بنكك"
غزة-معا- عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة وبالتعاون مع بنك فلسطين، ورشة عمل بعنوان "إعرفي بنكك"، لتعريف سيدات ورياديات الأعمال على الخدمات المصرفية المقدمة من البنك، بحضور وليد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة، محسن الخزندار أمين السر، عدنان حرزالله نائب أمين الصندوق، ماهر الطباع مدير العلاقات العامة والإعلام ، رنا الحسيني رئيسة مركز سيدات ورياديات الأعمال، باسل الحلو دائرة المشاريع المتوسطه والصغيرة، هلا الحسيني دائرة تطوير البرامج في بنك فلسطين والعديد من سيدات ورياديات الأعمال.

وفي بداية الورشة رحب وليد الحصري بالحضور، وأكد على أن هذه الورشة تأتي ضمن التعاون الإستراتيجي مع بنك فلسطين، ونأمل أن يستمر هذا التعاون لما فية مصلحة للوطن والمواطن والإقتصاد الفلسطيني.

وطالب الحصري من إدارة بنك فلسطين بتقديم مزيدا من التسهيلات والخدمات لسيدات ورياديات الأعمال، والمشاريع الصغيرة والتي نطمح بزيادتها ونموها حيث أنها أحد الحلول لخفض معدلات البطالة المرتفعة.

من جانبها تحدثت رنا الحسيني رئيسة مركز سيدات ورياديات الأعمال حول أهمية إحتضان المشاريع الريادية النسائية وتقديم الدعم لكافة الأفكار الريادية ودعم المشاريع المبدعة، وأكد على أن مجلس الإدارة الجديد لمركز سيدات ورياديات الأعمال سوف يعمل خلال الفترة القادمة على إستقطاب الرياديات وتقديم الدعم الفني والمالي من خلال التشبيك مع المؤسسات المحلية والدولية العاملة في فلسطين.

وقدم باسل الحلو من دائرة المشاريع المتوسطة والصغيرة في بنك فلسطين، شرحا للحضور عن برنامج فلسطينية والخدمات والمنتجات البنكية المقدمة من البنك والتى تستهدف النساء.

وفي نهاية الورشة أكد الحصرى أن الغرفة التجارية جاهزة لتقديم كافة الإمكانيات والتسهيلات التي تصب في خدمة وتطوير الرياديات والمشاريع الصغيرة.