الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جهاد الجبريني :يعد بتحولات هامة لمواصلة التألق.!

نشر بتاريخ: 27/07/2016 ( آخر تحديث: 28/07/2016 الساعة: 15:31 )
جهاد الجبريني :يعد بتحولات هامة لمواصلة التألق.!
الخليل - معا - فايز نصار: ابتهجت أسرة نادي شباب الخليل ، للانتخابات السلسة التي جرت يوم الجمعة الماضي ، والتي أسفرت عن انتخاب نائب الرئيس الدكتور جهاد الجبريني رئيسا لعيمد الأندية للفترة القادمة .
ويعتقد العارفون هنا ان انتخاب الجبريني ، يشكل علامة مهمة لانه قريب من برامج النادي ، من خلال موقعه كنائب للرئيس ، ومن خلال شخصيته الدينامكية ، وانفتاحه على قطاع المال والأعمال .
وعبر الدكتور جهاد الجبريني عن شكره لأسرة اتحاد كرة القدم ، وعلى رأسها سعادة اللواء جبريل الرجوب ، الذي نجح في حرق المراحل ، وقاد النهوض الرياضي الكبير ، الذي ساهم في اسماع العالم صوت مشروعنا الوطني من خلال الأنشطة الرياضية المختلفة ، مؤكد ان أسرة عميد الأندية ستبقى وفية لتقاليدها الوطنية ، وستتقدم الصفوف – كما كانت دائما – للمشاركة في إنجاح المشروع الوطني الكبير ، من خلال المشروع الرياضي ، الذي يقوده الاخ ابو رامي .
وعبر الدكتور الجبريني عن شكره الكبير لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية السابقة المهندس ماهر العويوي ، وصحبه الكرام على ما قدموه للنادي خلال الفترة الماضية ، وأهمه قيادة النادي الكبير للفوز ببطولة دوري المحترفين ، وكأس الشهيد ابو عمار ن وبطولة الناشئين ، وترسيخ معالم نادٍ محترفٍ ، يطلع بمهامه الوطنية والرياضية بكفاءة واقتدار ، متوجها بالتحية والعرفان لمختلف لجان النادي ولاعبيه ومدربيه والجمهور الرياضي ، الذي يشكل فاكهة الملاعب الفلسطينية .
وشكر الدكتور الجبريني أعضاء الهيئة الإدارية الحالية ، الذين قبلوا تحمل المسؤولية في هذه الظروف الصعبة ، شاكر لهم كرمهم ، ومساهماتهم المالية ، التي ساعدت في انهاء التعاقدات الكبرى التي انجزها النادي ... وخص الدكتور الجبريني بالذكر أعضاء لجنة الإشراف الرياضي وعلى رأسهم الأخ خميني الاطرش ، ومعه الاخوين وسيم ابو الضبعات وحاتم سعافين ، دون ان ينسى الجهود المشكورة للسيد بلال عاشور في انجاز ملف مالي غير مسبوق .
ووعد الدكتور الجبريني بتحولات هامة لمواصلة التألق ، مشيرا الى ان الهيئة الإدارية الجديدة ستواصل العمل على النهج نفسه ، لتحقيق الأهداف المسطرة ، وأهمها التنافس في مختلف البطولة المحلية والإقليمية ، ورفد المنتخبات الوطنية بالنجوم ، والاهتمام بالناشئين ، تطوير الأكاديمية ، وايلاء الرياضات الاخرى المزيد من الاهتمام ، وخاصة كرة اليد والشطرنج وكرة الطاولة ، والعمل على تطوير مرافق النادي ، واستكمال ابلناء في مقره بجبل ابو رمان .
ووعد الدكتور الجبريني جماهير العميد بان يعمل مع فريقه الإداري الجديد لإسعاد الجماهير ، وتشريف المحافظة الكبرى محليا وعربيا ودوليا ، واثقا بان هذه الجماهير الوفية ستواصل التفافها حول فريق كرة القدم والفرق الاخرى ، وواثقا ايضا بان المؤسسات الوطنية والشخصيات لن تتأخر عن الاطلاع بواجبها في دعم الفريق، على مختلف الصعد .
ودعا الدكتور الجبريني كوادر النادي وأبناءه الى التفاعل مع مشاريع النادي وخططه المختلفة ، وتقديم المقترحات الواقعية ، التي من شانها تحسين الأداء وتطويره .
واكد الجبريني ان ما قدمه شخصيا ، وما قدمته شركة الجبريني الراعي الذهبي للنادي يمثل دينا مستحقا في رقبة الشركة ، واعدا بان تواصل الشركة رعايتها للنادي ،وداعيا مختلف المؤسسات الى المشاركة في مشاريع النادي ، وتحقيق أهدافه الوطنية النبيلة .
وفي الختام توجه الدكتور الجبريني بنداء الى مختلف جنود النادي من لاعبين ومدربين واديين لبذل كل الجهود لتحقيق الأهداف المسطرة ، كجمود عليهم تقدم الصفوف لإسعاد الجماهير ، وتشريف المحافظة الكبرى محليا ، والوطن فلسطين عربيا وآسيويا .