الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس ابو عمار: فوزان وتعادلان في الجولة الثانية

نشر بتاريخ: 27/07/2016 ( آخر تحديث: 27/07/2016 الساعة: 15:38 )
كأس ابو عمار: فوزان وتعادلان في الجولة الثانية
القدس – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – تمكن فريقا الظاهرية ومؤسسة البيرة من تسجيل الفوز الاول لكل منهما، عندما تغلبا على فريقي سلوان، والمكبر، ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الشهيد ابو عمار، التي اقيمت مساء الثلاثاء.

وكان الظاهرية قد حقق فوزه الاول بنتيجة كبيرة على المكبر (3-1) في اللقاء الذي احتضنه استاد الحسين بن علي في الخليل، وسجل فيه لاعبو الظاهرية احمد ماهر د(33) ومصعب البطاط هدفين (77 89) بينما جاء هدف المكبر الوحيد زهير شعبان د(35).

ورفع الظاهرية رصيده إلى 3 نقاط بعد هزيمته الأسبوع الماضي أمام شباب العبيدية، بينما تلقى المكبر الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى هزيمته الأولى بعد فوزه باللقاء الأول له في البطولة على جمعية الشباب المسلمين.

وعلى استاد فيصل الحسيني بالرام، نجح البيرة بالفوز على سلوان (2-0) ليرفع رصيده الى 4 نقاط، في صدارة المجموعة بالشراكة مع الهلال المقدسي، وجاءت اهداف اللقاء بواسطة ايهاب شاهين د(9) واحمد ابو خديجة د(29).

وخرج فريقا هلال القدس وشباب الامعري، بالتعادل الايجابي (2-2)، في اللقاء الذي جمعهما على استاد البيرة، ليرتفع رصيد الى نقطتين، ويبقى الهلال بالصدارة شراكة مع البيرة.

وخطف طوباس تعادلا ثمينا امام ثقافي طولكرم في اللقاء الذي اقيم على استاد نابلس، حيث سجل احمد دراغمة هدف التعادل لطوباس د (82) بعد ان كان الثقافي فائزا طوال مجريات اللقاء بهدف لاعبه محمد عثمان.

ووضع التعادل طوباس في المركز الثاني خلف بلاطة، بينما رفع الثقافي رصيده الى النقطة الرابعة.