الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تستأنف عملها الخيري تجاه الحالات الإنسانية

نشر بتاريخ: 28/07/2016 ( آخر تحديث: 28/07/2016 الساعة: 14:16 )
نابلس- معا- قدمت جمعية التضامن الخيرية وبالتعاون مع أهل الخير العديد من المساعدات المادية والعينية إلى العائلات الفلسطينية من أجل التخفيف من معاناتهم ورسم البسمة على وجوه أطفالهم.

حيث قامت الجمعية بتوفير طقم نوم جديد لاسرة تعيش ظروف صعبة، كما وقدمت طقم نوم جديد فاخر لشاب في مقتبل العمر يعيش ظروف قاسية وايضا قدمت الجمعية مساعدات لاسرة في احدى المخيمات في مدينة نابلس شملت طقم نوم جديد وطقم كنب وغاز وثلاجه واغراض متعددة اخرى.

وبعد تفقد من قبل عدد من المختصين بالجمعية أوضاع منزل لارملة مطلقة تعيش مع اطفالها الستة، قامت الجمعية من خلال اهل ​الخير بتوفير احتياجاتهم تشمل اجرة المنزل وغسالة وكنب وطقم نوم فاخر واغراض متعددة اخرى.

كما ولبى اهل الخير من خلال جمعية التضامن صرخة ومناشدة طفل يتيم فقد اصابع يده اليسرى فنتيجة خطأ طبي فقد الطفل جميع أصابع يده اليسرى وفرت له الجمعية يد صناعية فهي الحل الأنسب له ليستطيع إكمال حياته بشكل طبيعي والعودة للاندماج مع المجتمع دون الخوف من نظرات الناس ليده المتشوهة.

وقالت الجمعية في تقريرها، إن هذه العائلات تقطعت بها السبل كانت تعيش في بيوت لا تقيهم حر الصيف ولا برد الشتاء، وكانت في حاجة ماسة لهذه المساعدات حتى تأوي أولادها الصغار, وقد ارتسمت البسمة والفرحة على وجه الأولاد والعائلة شاكرين جمعية التضامن واهل الخير لهذه المساعدات الكبيرة التي غيرت حياتهم.

بدوره شكر د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن وأعضائها الى كل من ساهم في هذا الجهد المبارك من أهل الخير مؤكداً، أن الجمعية قدمت الكثير من المساعدات للحالات الإنسانية بالتعاون مع أهل الخير وقدمت مساعدات طبية لعدد من المرضى أصحاب الأمراض المزمنة والمستعصية.