الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الهلال تفتتح فرعها الرابع في رفح وتوقع عقود انضمام (16) لاعبا

نشر بتاريخ: 28/07/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
غزة – معا -الناطق الاعلامي /مهند دلول :أعلنت أكاديمية نادي الهلال الرياضي لكرة القدم، عن افتتاح فرعها الرابع في محافظة رفح رسمياً، خلال حفل توقيع عقود انضمام (16) لاعباً الى صفوفها في المدينة، وسط حضور العديد المنتسبين الجدد وأولياء الأمور والعديد من الشخصيات الرياضية.

ومن المقرر، أن يتولى المدربين توفيق المشوخي لاعب خدمات رفح وجماعي رفح سابقاً اضافة الى نادر النمس لاعب المنتخب الفلسطيني ومدافع خدمات رفح سابقاً مسئولية تدريب قطاع الناشئين في أكاديمية الهلال – فرع رفح، وسط مشاركة اللاعبين الـ (16) من الفئات العمرية 2002 حتى 2008.

افتتح اياد سيسالم مدير أكاديمية نادي الهلال الرياضي، اللقاء بكلمة رحب فيها بأولياء أمور اللاعبين، مهنئاً الجميع بافتتاح فرع أكاديمية الهلال الرابع في محافظة رفح، والذي يعد امتداد جديد لسلسة من نجاحات الأكاديمية التي حصلت على ترخيصها الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مطلع العام الحالي.

وقال سيسالم : " محافظة رفح تمتلك تاريخاً رياضياً عريقاً وأنديتها نجحت في السيطرة على الكثير من البطولات المحلية على مدار السنوات الطويلة الماضية، نفخر بافتتاح الفرع الرابع للأكاديمية في محافظة رفح ونتطلع الى مزيد من النجاحات هناك ".

من ناحيته قدم محمد أبو عيطة المدير الفني لأكاديمية الهلال شرحاً لأولياء الأمور عن طبيعة عمل الأكاديمية وطموحاتها، مؤكداً أن اللاعبين سيخضعون لتدريبات مكثفة من أجل الوصول بهم الى أعلى المستويات الفنية والبدنية المنتظرة.

وفي الختام، ناقش الحضور بعض الجوانب المتعلقة بعمل الأكاديمية، قبل أن يوقع أولياء الأمور على عقود انضمام اللاعبين الـ (16) الى صفوف أكاديمية الهلال، لتنجح الأكاديمية في افتتاح فرعها الرابع بعد فرع الشمال وغزة والوسطى.