الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة تنظم حفل تكريم للبعثة الكروية الممثلة في البطولة الثالثة لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 25/11/2007 ( آخر تحديث: 25/11/2007 الساعة: 12:08 )
رام الله - معا - استكمالاً لرسالة جامعة القدس المفتوحة، واستمرارا لسعيها الدؤوب في دعم جيل الشباب وتنمية مهاراتهم في المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية، أقامت دائرة شؤون الطلبة في الجامعة، حفلاً تكريمياً تحت رعاية أ.د. يونس عمرو/ رئيس جامعة القدس المفتوحة لبعثة الجامعة المشاركة في البطولة الثالثة لخماسيات كرة القدم، والتي عقدت في جامعة جنوب الوادي في جمهورية مصر العربية.

وبدوره، أثنى رئيس الجامعة على إنجاز البعثة المتمثل بحصول الفريق على المركز الرابع في هذه البطولة، بالإضافة لحصوله على كأس الفريق المثالي، والذي استحقه الفريق بجدارة واستحقاق، وذلك نتيجة لخطفه الأضواء بأداءه الرجولي، ولعبه النظيف، وروحه الرياضية المتميزة.

وقد حضر حفل التكريم كلاً من د. سعيد أبو علي/ محافظ رام الله والبيرة، الذي امتدح هذا الإنجاز وباركه، وركز على ضرورة الاهتمام بالشباب الفلسطيني بصفتهم بناة الحاضر والمستقبل، وهم اللبنة الأساس في جسم هذا الوطن الحبيب، وأكد على أهمية الجانب الرياضي بوصفه أن العقل السليم في الجسم السليم.

كما أثنى المهندس عدنان سمارة/ رئيس مجلس أمناء الجامعة على هذا الإنجاز، وامتدح أعضاء الفريق وإنجازهم، مؤكدا على دعم الجامعة المستمر لهم وتذليل جميع الصعاب التي تواجههم، حتى يستمروا ويتقدموا في عطائهم وإنجازاتهم.

وقد تشكلت بعثت الجامعة من: د. باسم محمد شلش/ رئيس البعثة، و أ. وسام يوسف غنيم/ المشرف الإداري، و أ. محمد عبد النبي اللحام/ المرافق الإعلامي. كما مثل فريق الجامعة لكرة القدم كلاً من: محمد عاشور، ومراد إسماعيل/ كابتن الفريق، وأحمد الحلو، وأدهم عفانة، وإيهاب عيسى، وممدوح عبيد، ومجدي سمور.

هذا، وقد قدم د. باسم شلش درع جامعة جنوب الوادي (الجامعة المنظمة للبطولة) لرئيس الجامعة، كما قدم كابتن الفريق مراد سعيد الكأس لرئيس الجامعة، تأكيداً على دوره ودعمه المستمر للفريق، والذي أدى لتحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق.

وفي نهاية هذا الحفل، قدم رئيس الجامعة شهادات التقدير والدروع التقديرية لأعضاء البعثة، وأثنى على جهودهم ودورهم في رفع سمعة الجامعة وتمثيلها بشكل مشرف على مستوى الجامعات العربية المشاركة في الدورة.