الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال: فوزان لخدمات البريج وشباب المغازي على خدمات دير البلح وغزة

نشر بتاريخ: 30/07/2016 ( آخر تحديث: 30/07/2016 الساعة: 13:13 )
دوري جوال: فوزان لخدمات البريج وشباب المغازي على خدمات دير البلح وغزة
غزة- معا -مصطفي صيام :واصل فريق خدمات البريج سلسلة عروضه القوية وحقق فوزاً جديداً على فريق خدمات دير البلح بنتيجة 85/61 ضمن مباريات دوري جوال السلوي والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة، وفي المباراة الثانية واصل فريق غزة الرياضي السقوط بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي أمام شباب المغازي بنتيجة 74/69.

خدمات البريج (85)- خدمات دير البلح (61)

بداية قوية ومثيرة بين الفريقين مع انطلاق الربع الأول يفتتح البريج التسجيل عبر ثائر عيسي وإبراهيم رحال ويرد زكي حجاج ويوسف زيادة بالتسجيل لصالح الدير.

وتتواصل الإثارة بين اللاعبين حتى اللحظات الأخيرة التي حسمها فريق الدير لصالحه بـ 18/17.

تواصلت الندية بين الفريقين في الربع الثاني ورغم الأفضلية الواضحة لفريق الدير إلا أن نجوم البريج كان لهم الكلمة الأخيرة بعد نزول عيد الشاعر ومحمد وشاح، ومن خلفهم محمد الكرنز وإبراهيم رحال وإيهاب عقل لينهى البريج الربع لصالحه بـ 22/15.

حافظ البريج على توازنه في الربع الثالث رغم محاولات لاعبي الدير بالسيطرة على اللقاء ويتألق رحال وعيسي بالرميات الثلاثية والاختراق من تحت السلة التي رجحت كفة البريج بالنتيجة بـ 23/17.

حسم البريج الأمور في الربع الرابع في ظل السيطرة الواضحة على مجريات اللقاء الذي حسمه لصالحه بـ 23/11.

أدار اللقاء: سائد حميد، أحمد القاضي، تامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي محمد سكيك، ميقاتي 24 مؤمن الجربة.

شباب المغازي ( 74) – غزة الرياضي (69)

انطلقت المباراة متكافئة بين الفريقين في الربع الأول رغم البداية الرائعة لفريق العميد عبر جمال أبو كميل وشادي الباز بتسجيل 4 رميات ثلاثية، إلا أن لاعبي المغازي استعادوا الثقة مع مرور الوقت لينتهي لصالح العميد بـ 21/18.

تقاسم الفريقين الأداء في الربع الثاني في ظل اهتزاز أداء اللاعبين الذين فشلوا في ترجمة الكرات المتعددة التي أتيحت لهم تحت السلة لينتهي لصالح المغازي بـ 12/11.

نزل المغازي الربع الثالث أكثر توازناً وتنظيمياً في ظل تراجع أداء لاعبي العميد وسيطر عليهم العشوائية في نقل الكرات والضغط على الخصم ليحسم المغازي النتيجة لصالحه بـ 21/19.

فرض المغازي سيطرته على اللقاء في الربع الرابع رغم محاولات العميد لاستعادة هيبته إلا أن لاعبي المغازي كانوا الأسبق في تسجيل النقاط واستغلال الفرص، فيما فشل لاعبي العميد في اللحظات الأخيرة لينتهي لصالح المغازي بـ 23/19.

أدار اللقاء: حسين حمدان، باسل كرون، مروان حمد، مسجل سامي البحيصي ، ميقاتي محمد العالول، ميقاتي 24 نضال قفة.