الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة حميدة لنادي بيرزيت لدوري جوال السلوي على حساب بيت لحم

نشر بتاريخ: 30/07/2016 ( آخر تحديث: 30/07/2016 الساعة: 14:10 )
عودة حميدة لنادي بيرزيت لدوري جوال السلوي على حساب بيت لحم
البيرة- معا -بسام ابو عرة - عودة حميدة لنادي بيرزيت لدوري جوال السلوي بفوز صعب على ارثوذكسي بيت لحم في مباريات مرحلة الاياب والتي جرت احداثها على صالة ماجد اسعد بالبيرة الجمعة بحضور رئيس الاتحاد خضر دياب ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، وبهذا الفوز اوقف فريق بيرزيت انتصارات بيت لحم وقلص الى حد بعيد منافسة التلاحمة على اللقب بهذه الخسارة فيما تقدم فريق بيرزيت خطوة الى الامام من اجل بقائه في المربع الذهبي.

لعب فريق بيرزيت مباراته الاولى بعدما خسر بالاخفاق امام ابداع وبالانسحاب امام حطين في معرض اعتراضه على بعض الامور مع الاتحاد، واستطاع الفريق الفوز باللقاء الذي غاب عنه اكثر من لاعب ومدربه معتز ابو دية واكد الفريق علو كعبه وانه احد اعمدة السلة من خلال احتلاله احد المراكز في المربع الذهبي المعتاد هو عليه دوما.

فريق ارثوذكسي بيت لحم لم يقدم مستواه المعهود اطلاقا في اللقاء رغم تزاحم النجوم في الفريق الا انهم قدموا مباراة سيئة وخسروها باستحقاق وجدارة فلم يكن الفريق متناسقا ولا متفاهما كعادته ولم نر اندفاعات الفريق واختراقات فراس فريج وجاك صابات وجورج قنواتي المعهودة والمضمونة بالتسجيل وكانت الهجمات المرتدة لبيرزيت ناجحة والكرات الحاسمة والمقطوعة التي نجح فيها بيرزيت .

مستوى المباراة كان ضعيفا ولم يرتق للمطلوب خاصة ان الفريقين لهما باع طويل بكرة السلة وهما من الاندية المنافسة بقوة للوصول لمنصات التتويج، لكن على ارض الواقع كانت مباراة اقل من عادية ، خلت من اللمحات الفنية الفردية والجماعية واعتمد الفريقان على الهجمات العادية واغلاق المنطقة الدفاعية فقط رغم محاولات بيت لحم تنويع اللعب من الاطراف والعمق والتسديد من بعيد دون جدوى فكانوا غير موفقين بالتسجيل.
انتهى الربع الاول لمصلحة بيرزيت 14 مقابل 12 والثاني لبيرزيت 10 -7 والثالث لمصلحة بيت لحم 15 - 11 والرابع 18 - 14 لبيرزيت والنتيجة الاجمالية 53 نقطة مقابل 48 .

لعب فريق بيرزيت باللاعبيت التالية: احمد ومصطفى ياسر واحمد عوض الله وعلي شحادة وخليل وشحة وجناد عواد والمحترف الاجنبي وقاد تدريبات الفريق بشار قسيس فيما برز من بيت لحم ابراهيم البندك وجاك صابات وابراهيم حبش وابراهيم الهريمي وعبد القادر محمد ولم يلعب توفيق رفيدي للاصابة.
حكم اللقاء مفلح عقل وبسام ابو ثابت وبشير عبد العزيز وسجلها الياس البندك ووقتها جوزيف حزبون و24 ث مفيد عبد الله وراقبها ابراهيم نواورة.