الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب : المباراة ستجري وفق قوانين الفيفا وليس وفق قوانين الاحتلال

نشر بتاريخ: 30/07/2016 ( آخر تحديث: 31/07/2016 الساعة: 13:40 )
الرجوب : المباراة ستجري وفق قوانين الفيفا وليس وفق قوانين الاحتلال

بيت لحم - معا- عمر الجعفري : قال اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت في الخليل بمركز اسعاد الطفولة بالخليل ان الاتحاد قرر تأجيل مباراة اياب كأس فلسطين لمدة 48 ساعة بين اهلي الخليل وشباب خان يونس والتي كان من المقرر اقامتها اليوم السبت 30/7/2016 على ملعب الحسين الساعة 6 مساء .
جاء القرار بعد الاجتماع المركزي الذي ترأسه الرجوب لاعضاء اتحاد كرة القدم والذي حضره رؤساء اندية المحترفين والاحتراف الجزئي والعديد من الزملاء الصحفيين .
وأضاف ان حجز اللاعبين والاداريين والاعلاميين على الحاجز الاسرائيلي لمدة 12 ساعه جريمة لا تغتفر وسنخاطب الاتحادات القارية والفيفا بشان الموضوع وسنقوم بحملة اعلامية لفضح الممارسات الاسرائيلية وسنتوجه الى الفيفا ووزير الشؤون المدنية الفلسطيني لمتابعة القضية مع الجانب الاسرائيلي .

وتابع الرجوب القول: لن تكون هناك مباراة دون السماح بدخول اللاعبين ونحن متمسكون باقامة المباراة حسب قوانين الفيفا وليس حسب قانون الاحتلال .
وسيبقى اتحاد كرة القدم في حالة انعقاد دائم خلال ال 48 ساعة القادمة .

واضاف الرجوب ان رئيس الاتحاد الدولي انفانتينو ومندوب الفيفا طوكيو سكسويل سيزوران غزة وطلب من اتحاد الكرة الاستعداد لزيارتهم .


وعن الانتخابات الجديدة للهيئة التنفيذية للاتحاد قال ان الانتخابات ستجري في 2/9 وشكر الرجوب الطاقم الذي عمل في الاتحاد في السنوات الماضية وقال انه سيتم تكريم الذين لا يرغبون بالترشح للهيئة القادمة وسيكرمون في 2/9 ،
وبالنسبة لابراهيم ابو سليم شكر الرجوب الاندية التي وضعت ثقتها بأبا سليم وقال : ان هناك اجماعا على ابو سليم كنائب لرئيس الاتحاد .
وفي موضوع الانتخابات للاتحادات الفرعية قال: ان الاتحادات الفرعية ستجري انتخاباتها يوم 2/9 ايضا وهي 6 اتحادات ثلاثة في الضفة و2 في غزة وواحد في الشتات .
وحول من سيمثل فلسطين خارجيا قال : ان الفريق الذي سيمثل فلسطين يجب ان تتوفر فيه المواصفات المطلوبة والتي تليق بالوطن .

المزيد من التفاصيل لاحقا .....