الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تختتم مشاركتها بنجاح في بطولة النهضة العربية للفروسية

نشر بتاريخ: 31/07/2016 ( آخر تحديث: 31/07/2016 الساعة: 14:06 )
فلسطين تختتم مشاركتها بنجاح في بطولة النهضة العربية للفروسية
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :حصدت الفارسة نهاية عوض الله المركز الاول، والفارس محمد السعدي المركز الثاني في فئة 105 سم، في بطولة النهضة العربية المئوية الدولية التي أقيمت في مركز عمان للفروسية بمدينة الحسين للشباب في العاصمة الاردنية عمان.
ومثّل فلسطين في البطولة ثلاثة فرسان هم نهاية عوض الله ومحمد السعدي وليلى المالكي، حيث شاركت الفارسة نهاية عوض الله على الحصان (مارتيني 2) وجمعت 65 نقطة وبزمن 64.06 ث، وشارك الفارس محمد السعدي على الحصان (جامبو ) وجمع 63 نقطة وبزمن 84.32 ث، كما شارك في التحكيم كحكم متدرب الحكم الفلسطيني أحمد الحواش.
وأقيمت البطولة تحت رعاية سمو الأمير عاصم بن نايف، نائب رئيس الاتحاد الاردني للفروسية، حيث شارك في هذه البطولة ستة دول عربية وهي: مصر والأردن وفلسطين والعراق وسوريا والسعودية.
من جهته بارك بسام زكارنة رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية، النتائج الإيجابية التي حققها فارسات وفرسان فلسطين في البطولة، وثمّن جهود الفرسان وأهاليهم على مابذلوه من جهود في سبيل رفع علم فلسطين، وختم زكارنة مؤكداً على أنّ النتائج المحققة تبشر بجيل مميز للفرسان، داعيا كل الفرسان المشاركة في البطولات العربية والدولية كلما أتيحت الفرصة.