الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الداخلية يفتتح دورة في مجال السلامة العامة والأطفاء

نشر بتاريخ: 01/08/2016 ( آخر تحديث: 01/08/2016 الساعة: 01:29 )

رام الله -معا - افتتح اللواء محمد منصور وكيل وزارة الداخلية دورة في مجال السلامة العامة والأطفاءبحضور مدير عام الدفاع المدني اللواء الركن يوسف نصار والوكيل المساعد للأحوال المدنية والجوازات يوسف حرب والوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية نضال عمرو.


نقل منصور تحيات دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د.رامي الحمد الله متمنيا من الحضور جميعا الاستفادة من هذه الدورة مقدما شكره إلى الدفاع المدني لعقده مثل هذه الدورات مبيناً أن درهم وقاية خير من قنطار علاج وان أي معلومة نحصل عليها ستساهم في إنقاذ حياة إنسان وممتلكاته.


وأشاد منصور بجهود الدفاع المدني صيفا وشتاء وفي كافة الظروف مؤكدا على التقدم الملموس في عمل الجهاز بمختلف المجالات كما نجح باستقطاب آلاف المتطوعين وخاصة في القدس العاصمة وتمنى منصور لقادة الجهاز مزيدا من التقدم لأنهم يقومون بجهود مضنية في إنقاذ الأرواح وإطفاء الحرائق على الرغم من شح الإمكانيات ورغم ذلك تفوقوا على كثير من الدول المجاورة.


وحث منصور الموظفين المشاركين على الالتزام والمشاركة بشكل فاعل في مثل هذه الدورات التي تعود بالنفع على المشاركين على صعيد الوزارة وعلى الصعيد الشخصي آملا أن يتم تعميم التجربة على بقية المديريات في المحافظات الاخرى.


بدوره حيا اللواء الركن يوسف نصار قادة الوزارة والحضور وشكرهم على استضافتهم لهذه الدورة الهامة آملا أن تتكلل جهود المدربين والمتدربين بالنجاح بما سينعكس إيجابا عليهم وعلى وزارتهم .