الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق المعسكرات الصيفية في الفارعة

نشر بتاريخ: 01/08/2016 ( آخر تحديث: 01/08/2016 الساعة: 14:20 )
انطلاق المعسكرات الصيفية في الفارعة
طوباس- معا- انطلقت فعاليات المعسكرات الصيفية في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة، بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور صبري صيدم واللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام ومحافظ طوباس اللواء ربيح الخندقجي والعميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس وقادة الاجهزة الامنية في محافظة طوباس.

ويأتي تنظيم هذه المعسكرات بالتعاون ما بين التوجيه السياسي والوطني ووزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة واللجنة العليا للمخيمات الصيفية ومحافظة طوباس والأجهزة الامنية وفي اجواء احتفالية،

وتحدث في حفل الافتتاح وزير التربية والتعليم الذي اكد على دور الشبيبة المستقبلي في تحقيق الحلم الفلسطيني باقامة الدولة الفلسطينية وانهاء الاحتلال.

كما تحدث اللواء الضميري عن اهمية المعسكرات الصيفية في زرع القيم والمبادئ الوطنية في قلوب وضمائر الشبيبة وكذلك اكسابهم المهارات والانضباط وتصويب السلوك.

وتاتي هذه المعسكرات الصيفية استكمالا لباقي المخيمات الصيفيه على مستوى الوطن والتي تهدف الى اعادة الاعتبار للقيم الوطنية والاهلية الفلسطينية وتمكين المشتركين وتاهيلهم واكسابهم صفات القيادة والتحمل والانضباط وزرع قيم الانتماء والتضحية. 

وتشرف على هذا المعسكر مجموعة من ضباط التوجيه السياسي والاجهزة الامنية في محافظتي نابلس وطوباس وعدد من المشرفين من وزارة التربية والتعليم واللجنة العليا للمخيمات الصيفية في وزاره الشباب والرياضة اضافة الى كادر مركز الشهيد اياد خلف، ويشارك فيه عشرات المتدربين من الشبيبة .