الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دولة يبحث مع وكيل التربية مشـروع رقمنة المـدارس

نشر بتاريخ: 01/08/2016 ( آخر تحديث: 11/08/2016 الساعة: 09:44 )
دولة يبحث مع وكيل التربية مشـروع رقمنة المـدارس

رام الله- معا- بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة مع وكيل وزارة التربية بصري صالح مشروع رقمنة المدارس والذي سيطبق كمرحلة أولى في مدرستين أساسيتين في المدينة.


جاء ذلك خلال اجتماع ضم مدير تربية رام الله والبيرة باسم عريقات، م. طالب الحاج مدير عام التقنيات التربوية في وزارة التربية والتعليم، ورئيس قسم التقنيات في المديرية عبد الكريم زيادة.


من جانبه، اكد وكيل الوزارة السير قدماً في المشروع وذلك بتعليمات مباشرة من وزير التربية صبري صيدم والذي يولي هذا الجانب اهتماماً عالياً ، مشيراً الى ان المرحلة الاولى هامة جداً لقياس مدى نجاحنا في التطبيق.


وشدد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة على اهمية البدء في المشروع لما يعود من فائدة جمه على الجيل الجديد من طلبتنا الاعزاء، مؤكداً أن بلدية بيتونيا على استعداد تام للمساعدة في المشروع وهي تعتبر نفسها شريك اساسي فيه خدمةً للطلبة .


واشار دولة الى أن البلدية تولي التعليم في المدينة أهمية قصوى، مؤكداً ان هذا الجيل هو جيل بناء الدولة والتحرر من الاحتلال ، وهذا يتطلب منا مجتمعين العمل من أجل الخروج به ليكتمل حلم الشهداء .


وأشار دولة إلى العلاقة الوثيقة بين البلدية والوزارة والتي تترجم المساعي والجهود الرامية لخدمة الأجيال الناشئة عبر تنفيذ مشاريع ومبادرات تربوية راقية وبناء مدارس حديثة وغيرها من الجوانب المشتركة.


وأعرب عن استعداده؛ لتوفير التمويل اللازم لانجاح رقمنة المدارس والتعاون مع الوزارة ومديري التربية في هذا المجال.