الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ختام حافل لفعاليات مدرسة العميد الكروية

نشر بتاريخ: 01/08/2016 ( آخر تحديث: 01/08/2016 الساعة: 17:39 )
ختام حافل لفعاليات مدرسة العميد الكروية

الخليل - معا - إعلام شباب الخليل : احتضن مقر نادي شباب الخليل بمنطقة ابو رمان مساء الأحد الحفل الختامي لفعاليات المدرسة الكروية الصيفة التابعة للنادي ، والتي تنظم منذ 17 سنة ، حيث تم تخريج 80 طفلا من فئتي الكتاكيت والبراعم .
وبعد قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن تحدث المشرف على المدرسة فايز نصار عن الفعاليات ، التي شملت 30 ساعة تدريب في المرحلة الأولى قبل شهر رمضان ، وثلاثين ساعة تدريب بعد رمضان ، متوجها بالشكر لشركة الشريف للمواد الغذائية ، ومديرها العام السيد مأمون الشريف لرعاية المدرسة ودعمها ، ومتوجها بالتحية لأعضاء الهيئة الإدارية السابقة والحالية لتعاونهم في انجاح الفعاليات المختلفة .


 وتطرق نصار الى فلسفة المدرسة ، التي تهدف الى كشف المواهب الكروية المبكرة وصقلها ، قبل إلحاقها بفرق المراحل السنية ، ويشمل الأمر ابناء المدينة ، وأبناء قرى ومخيمات المحافظة على حد سواء ، مثمنا دور أولياء أمور الأطفال الذي تعاونوا لإنجاح الأمر .
وتحدث نائب رئيس النادي السيد بلال عاشور مشيدا بالجهود التي تبذل لرصد المواهب وصقلها ، ضمن خطة بعيدة المدى تهدف الى الاهتمام بأبناء النادي ، شاكرا لكل من ساهم في إنجاح الفعاليات من أولياء الأمور والإداريين والمدربين ، ومتوجها بالتحية لشركة الشريف للمواد الغذائية التي دعمت المدرسة بالملابس الرياضية .
وأكد عاشور باسم الهيئة الإدارية الجديدة ان دائرة الاهتمام بالمدرسة الكروية والأكاديمية ستتوسع ، وسيتم وضع الخطط لتطوير العمل ، واستخدام المزيد من الكوادر ، طالبا من الأهالي مواصلة العمل الجماعي مع المكلفين بما يفه مصلحة الواعدين .
وباسم شركة الشريف للمواد الغذائية تحدث مدير العلاقات العامة السيد رضوان الشريف ، الذي هنأ شباب الخليل بفوزه ببطولة دوري المحترفين ، وبانتخاب هيئة ادارية جديدة ، مؤكدا ان سياسة الشركة تولي اهتمام لدعم الفئات السنية في مختلف الرياضات ، شاكرا لكل من ساهم في نجاح الدورة ال 17 ، ومعبرا عن استعداد الشركة لدعم الفعاليات الرياضية في أي نادي من أي منطقة .


 ونقل الشريف تحيات مدير عام الشركة السيد مأمون الشريف ، مثمنا الجهود التي تبذل من قبل شباب الخليل لخدمة الأطفال ، ومطالبا بتكثيف هذه الجهود ، وتوسيعها على مختلف الرياضات ، لان الوطن غني بالمواهب الرياضية .
بعد ذلك تم اختيار أفضل ثلاثة براعم جديد في الدورة من قبل المشاركين انفسهم ، حيث تم اختيار يحيى الحموري وهشام القواسمي وراشد المحتسب ، والأخير كان يحضر التدريبات يوميا من بيته المجاور للحرم الابراهيمي ، ووعدت شركة الشريف بتكريم خاص للاعبين الثلاثة ، ثم قدمت الجوائز والميداليات التي تحمل علم فلسطين على جميع الخريجين ، وسط فرحة لا توصف .
وفي الختام قام الطفل عهد مرقة بتكريم اكبر عامل في المدرسة السيد زين الدين التكروري ، الذي يعمل متطوعا في خدمة الأطفال المشاركين ،ليقدم شباب الخليل درعا تقديريا خاصا لشركة الشريف للمواد الغذائية ،قبل ان يتناول الجميع العصائر والحلويات من المقدمة من الشركة .
وفي الختام اعلن المشرف على الفئات السنية فايز نصار عن برنامج السنة الجديدة لأكاديمية العميد الكروية ، الذي ، سينطلق يوم الأربعاء الثالث من اب الجاري، حيث سيتم إضافة ثلاثين لاعبا للاعبي الأكاديمية الستين ، الذين يواصلون تدريباتهم من سنوات ، مشيرا الى ان الفعاليات الجديدة ستشمل فعاليات تساهم في تحسين الأداء .