الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم: معنيون بغرس قيم الانتماء الوطني في نفوس طلبتنا

نشر بتاريخ: 01/08/2016 ( آخر تحديث: 01/08/2016 الساعة: 18:47 )

طوباس -معا - أكد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، أن الوزارة ماضية بكل عزم في مساعيها التطويرية وستعمل على تأكيد وغرس قيم الانتماء الوطني في نفوس وعقول الطلبة.

جاء ذلك خلال إطلاق برنامج التدريب الوطني "المخيمات الصيفية الشبابية" بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني وذلك في مقر مركز الشهيد صلاح خلف بالفارعة، بمحافظة طوباس.

وشارك في فعاليات إطلاق البرنامج المفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري، ومحافظ طوباس اللواء ربيح الخندقجي، وعدد من مسؤولي التربية، وقادة وضباط الأجهزة الأمنية والفعاليات الوطنية والرسمية والمجتمعية.

وأشاد صيدم بالجهود المشتركة مع المؤسسة الأمنية خاصة مع التوجيه السياسي من خلال هذا البرنامج النوعي والذي يأتي مجسداً لرؤية الوزارة حيث يستهدف حوالي 1500 من الطلبة الذين سيتلقون تدريبات ومحاضرات تثقيفية وتوعوية وغيرها من البرامج الهادفة.

وتحدث كل من اللواء الضميري والمحافظ الخندقجي عن أهمية هذا البرنامج الذي يبرهن على عمق التعاون بين المؤسسات ويكرس نهج وطني يعكس التوجهات الوطنية، مؤكدين على ضرورة استثمار الطاقات الشابة باعتبارها الضمان الاستراتيجي للتحرر والاستقلال.