الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير التربية ​يكرم طالب التوجيهي المسن ّأبو عجمية ​

نشر بتاريخ: 01/08/2016 ( آخر تحديث: 01/08/2016 الساعة: 18:45 )
طولكرم -معا - كرم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، أربع طالبات متميزات من مدرسة بنات فاطمة الزهراء الأساسية من مديرية طولكرم وهن: نغم جرار وسناء جيوسي، ومنة منصور، ورهف بركة، والطالبة المبدعة لقاء عوايصة من مديرية جنوب الخليل، وطالب الثانوية العامة، الذي لم يحالفه الحظ هذا العام، من الخليل، المسن الحاج عبد القادر أبو عجمية.

وفي هذا السياق، أثنى صيدم على إبداع وتميز المكرمين، مؤكداً أن هذا التكريم يترجم روح الوفاء والتقدير لهم.

 ​وجدد صيدم تأكيده على وفاء الوزارة للمبدعين والمتميزين من أبناء شعبنا، موضحاً أن الطاقات الملهمة والمبدعة تعد بمثابة الضمانة الحقيقية لإرساء دعائم الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأشاد بالمستوى المتقدم الذي أظهره الطلبة وخاطبهم قائلاً: "بكم نباهي ونفاخر الأمم ونثق أنكم فرسان الدولة العتيدة..".

كما أشاد بإصرار الحاج أبو عجمية على التعليم قائلاً: "إن رسالتك وصلت ونحن نقدر فيك التحدي والمثابرة".

وخلال الحفل أطلع المكرمون الوزير صيدم على إبداعاتهم ومبادراتهم والتعريف بمدى شغفهم وتشبثهم بسلاح العلم والتعليم، معربين عن شكرهم للقيادة التربوية على الحرص والاهتمام بهم وبرعاية الإبداعات وتبنيها.

وتضمن التكريم إلقاء كلمات وقصائد شعرية أظهرت براعة كبيرة في القدرة على الإلقاء وسلامة اللغة بطريقة إبداعية جميلة حظيت بالإعجاب.

وحضر مراسم التكريم، القائم بأعمال مدير عام العلاقات الدولية والعامة نسرين ياسر عمرو، ومدير العلاقات الدولية نديم مخالفة، ومدير الإعلام التربوي عبد الحكيم أبو جاموس، ومدير تربية الخليل عاطف الجمل، ومدير تربية شمال الخليل محمد الفروخ، ورئيس قسم العلاقات العامة نيفين مصلح، وأهالي الطلبة.