الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: نهائي كأس فلسطين غدا الثلاثاء

نشر بتاريخ: 01/08/2016 ( آخر تحديث: 02/08/2016 الساعة: 16:00 )
الرجوب: نهائي كأس فلسطين غدا الثلاثاء
القدس - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - اعلن اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن مباراة اياب نهائي كأس فلسطين بين فريقي اهلي الخليل وشباب خانيونس، ستقام يوم غدٍ الثلاثاء على ستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل، في تمام الساعة 4:30.

وقال الرجوب، إن قرار اقامة اللقاء جاء بعد جهود متواصلة مع كافة الاطراف القارية والدولية المعنية، تمخض عنها سماح سلطات الاحتلال الاسرائيلية لدخول 8 من لاعبي واداريي بعثة شباب خانيونس، كانت قد منعتهم في وقت سابق من مرافقة بعثة الفريق الى المحافظات الشمالية عبر معبر بيت حانون.

واكد الرجوب ان سماح سلطات الاحتلال لدخول اللاعبين والاداريين، لا يعني تبرئة الاحتلال من الاجراءات العنصرية واللا اخلاقية من توقيف وتحقيق وغيرها من الاجراءات التي تعرضت لها البعثة خلال تنقلها بين محافظات الوطن.

وتابع: ما اقترفه الاحتلال من اجراءات مبيتة كان يهدف الى اعاقة اقامة ذلك العرس الكروي الوطني الفلسطيني، والضغط النفسي على لاعبي الفريقين، بشكل يتنافى مع كافة القوانين والمواثيق الرياضية الدولية.

وشدد الرجوب على ان اتحاد كرة القدم، سيواصل عمله مع كافة الجهات المعنية من اجل متابعة تلك القضية، من اجل فضح جرائم الاحتلال العنصرية بحق الرياضة الفلسطينية وانهاء معاناة الرياضيين الفلسطينيين وضمان حقهم بممارسة اللعبة اسوة بكل لاعبي العالم.