الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ طنبوره يعود عدداً من جرحى ومصابي الانتفاضة

نشر بتاريخ: 25/11/2007 ( آخر تحديث: 25/11/2007 الساعة: 16:25 )
غزة-معا- قام الشيخ الدكتور رمضان طنبوره رئيس جمعية الفلاح الخيرية , عضو المجلس الوطني الفلسطيني ، بجولة ميدانية تفقد فيها عدد من جرحى الانتفاضة الذين أصيبوا جراء القصف الاسرائيلي للمناطق السكنية شمال و شرق قطاع غزة .

وعبر الشيخ د.طنبوره خلال زيارته عن اعتزازه بصمود أبناء شعبنا الفلسطيني الذي قدم الغالي و النفيس من أجل الدفاع عن مقدساته , وخاصة جرحى فلسطين الذين تعرضوا لنيران الحقد الصهيوني وفقد بعضهم أجزاء من أجسادهم ، متمنياً الشفاء العاجل لكافة الجرحى والمصابين .

وأكد الشيخ د. طنبوره أن جمعية الفلاح الخيرية و مركزها الطبي مركز الشيخ عبد الله المطوع الطبي التخصصي الخيري مستعدةً لتقديم العلاج من دواء وجلسات علاج طبيعي مجانا للمصابين بالإضافة إلى تقديم المساعدات لهم في سبيل إعانة أسرهم لتخطي هذه الأزمة الخانقة والتخفيف عنهم في ظل الحصار الخانق المفروض على أبناء شعبنا.

من جهتهم عبر عدد من المصابين عن شكرهم الجزيل للشيخ طنبوره على هذه اللفتة الطيبة و استعداد جمعيته فتح أبوابها من أجل مساعدتهم, داعين جميع المؤسسات الأهلية و الخيرية السير على خطى جمعية الفلاح الخيرية من أجل التخفيف من معاناة أبناء شعبنا خاصة في الوقت الذي لا زالت قوات الاحتلال تفرض حصاره عليه .