الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة حقوق اللاجئين توقع مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي اتفاق لتمويل مشروع "شريكات من أجل التنمية

نشر بتاريخ: 25/11/2007 ( آخر تحديث: 25/11/2007 الساعة: 16:28 )
غزة- معا- وقعت اليوم الهيئة الفلسطينية لحماية حقوق اللاجئين مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP" " اتفاقية لتنفيذ مشروع شريكات من أجل التنمية " والذي سيتم تنفيذه علي مرحلتين المرحلة الأولي تتضمن تدريب 30 امرأة من ربات البيوت من سن 28-40 عاماً في مجالات إدارية بهدف تعزيز قدراتهن علي بناء وإدارة مشاريع صغيرة وسيستمر التدريب لمدة شهرين وبواقع 72 ساعة تدريبية والمرحلة الثانية من المشروع تتضمن تقديم منح مالية لعدد من المتدربات القادرات علي تأسيس مشاريع صغيرة ومدرة للدخل ويقوم فريق العمل في المشروع بمساعدة النساء الحاصلات علي المنح المالية في تطوير مشاريعهن ومتابعتها لضمان استمراريتها ونجاحها .

وقد وقع المشروع عن الهيئة الفلسطينية لحماية حقوق اللاجئين المدير العام أ. عادل الغول وبحضور مدير المشاريع في الهيئة إبراهيم الصوراني وعن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مديرها العام د. خالد عبد الشافي وبحضور مدير المشاريع أ.

محمد العروقي ، وبدورة وجه الغول الشكر لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي علي دورة الرائد في دعم المشاريع والبرامج الهادفة للتخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني والتقليص من حدة الفقر الذي تعاني منه كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني في القطاع ولا سيما الشريحة البؤرية التي تستهدفها الهيئة وهي شريحة اللاجئين الفلسطينيين .