السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام في بيت لحم تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام

نشر بتاريخ: 03/08/2016 ( آخر تحديث: 03/08/2016 الساعة: 19:11 )
اعتصام في بيت لحم تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام
بيت لحم - معا- نظمت جمعية الاسرى المحررين ونادي الاسير وهيئة شؤون الاسرى بالتعاون مع تجمع العلاقات العامة في محافظة بيت لحم اعتصام تضامني داخل خيمة الاعتصام المقامة في ساحة المهد بحضور اهالي الاسرى المضربين عن الطعام بلال الكايد ومحمد ومحمود البلبول ومالك القاضي وعياد الهريمي ومدراء المؤسسات والموظفين الحكوميين حيث القى نائب المحافظ محمد طه كلمة اكد فيها ان الرئاسة قلقة جدا بما يتعرض له الاسرى المضربين عن الطعام.

حسن عبد ربه مستشار وزير الاسرى القى كلمة اكد فيها ان الاسرى المضربين في وضع صحي صعب وان الاخوين البلبول تعرضا للضرب من قبل السجانين وتم نقلهم الى مستشفى الرملة وان حالة الاسير بلال الكايد حرجة وحالة الاسير عياد الهريمي في تدهور.

وأكد محمد حميدة رئيس جميعة الاسرى المحررين على استمرار الفعاليات في خيم الاعتصام حتى انهاء الاضراب من قبل الاسرى وان خيمة الاعتصام سيتم نقلها بداية الاسبوع القادم من ساحة المهد الى مقر الصليب الاحمر في بيت لحم لتواجد امهات الاسرى باستمرار داخل مقر الصليب احتجاجا على تقليص الزيارات وتضامنا مع الاسرى المضربين.

وقال عبد الله الزغاري المدير التنفيذي في نادي الاسير ان اهالي الاسرى قلقين على ابنائهم المضربين عن الطعام ونحن يجب ان نقف بجانبهم.