الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات معسكر "الشبيبة قادة المستقبل"

نشر بتاريخ: 06/08/2016 ( آخر تحديث: 06/08/2016 الساعة: 13:43 )
اختتام فعاليات معسكر "الشبيبة قادة المستقبل"
الفارعة– معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اختتمت هيئة التوجيه السياسي والوطني بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم فعاليات معسكر "الشبيبة قادة المستقبل في الدولة " واستمر أربعة أيام في مركز الشهيد صلاح خلف وحقق المعسكر اهدافه المتمثلة في اكتساب مهارات بدنية وحياتية ساهمت في صقل شخصيات المشاركين وبلغ عددهم 80 طالبا .

وحضر الحفل الذي أقيم في مجلس الشمال محافظ طوباس اللواء ربيح الخندقجي وعدد من مدراء وضباط وأفراد الأجهزة الامنيه.
وعبر اللواء ربيح الخندقجي عن اعجابه بالمبادرة التي تؤشر الى التكامل في العلاقة بين التوجيه السياسي والشباب والرياضة والتربية والتعليم، لافتا الى انها أتاحت الفرصة للتعايش بين مجموعة من أبناء الوطن الذين ينتمون إلى بيئة مختلفة ليتحولوا من حالة فردية إلى عمل جماعي.
وثمن الخندقجي حرص المجلس الأعلى وهيئة التوجيه السياسي على أن تكون التعبئة الوطنية هي السمة الغالبة في الإعداد وأكد على ضرورة المضي على درب الشهداء الأبرار حتى دحر الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة.

ورحب عبد الله برهم، مدير الدائرة الشبابية في مجلس الشمال بالحضور ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب وعبر عم سعادته بالحفل الذي كرم مجموعة من طلائع فلسطين الذين تلقوا تدريبات بدنية ومدنية ومهارات ساعدت على صقل مواهبهم ومهاراتهم .
وقال برهم: اننا وفي مرحلة بناء الإنسان الفلسطيني نتسلح بكل عوامل الذات الإنسانية والوعي والضمير لان الإنسان أغلى ما نملك وأضاف: هذا المعسكر جاء بناء على شراكة حقيقية مع هيئة التوجيه السياسي والوطني والمجلس الأعلى ووزارة التربية والتعليم بالتعاون مع المؤسسة الامنيه، سياج هذا الوطن وحامية أمنه.

ودعا كل المؤسسات دعم شريحة الشباب والطلائع وإكسابهم بكل ما هو مفيد ليكونوا قادرين على مواجهة المستقبل وبناء الدولة.
وفي كلمة اللواء عدنان الضميري المفوض العام تحدث قائد المعسكر المقدم ماجد المشعطي عن ابرز الفعاليات التي تلقاها الطلائع وشكر مركز الشهيد صلاح خلف على استضافة المعسكر.
وقدم المشاركون عروضا في الدفاع عن النفس، وقدمت فرقة الأمن الوطني وصلات فنية، فيما قدمت فرقة زهرات مركز يافا الثقافي للدبكة الشعبية عروضا تراثية وأغان شعبية.
وجرى خلال الحفل تكريم المشاركين من الطلائع والمشرفين والمدربين وموظفي مجلس الشمال الذين ساهموا في إنجاح المعسكر.