الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرة العميد تعبر عن رضاها بمستوى فريق كرة القدم

نشر بتاريخ: 06/08/2016 ( آخر تحديث: 06/08/2016 الساعة: 22:30 )
اسرة العميد تعبر عن رضاها بمستوى فريق كرة القدم
الخليل -معا - اعلام شباب الخليل الرسمي/ ناصر المحتسب- عبرت اسرة عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) عن فرحتها ورضاها التام عن المستوى الكبير الذي ظهر به فريقشببا الخليل في مباراته الأخيرة امام فريق شباب الخضر عندما فاز عليه لعبا ونتيجة .
جماهير العميد التي حضرت بكثافة مشجعة داعمة فريقها صدحت حناجرها طيلة ال 90 دقيقة دون توقف دعما وتشجيعا للفريق الذي ادى مباراة كبيرة, وظهرت شخصية الفريق البطل, حيث التمريرات القصيرة الأرضية البينية المتقنة, ووصلت التمريرات في بعض الأحيان الى (17) تمريرة متتالية, مما جعل الجميع يشيد بالمستوى الرفيع الذي يبشر بالخير, مع العلم ان المدير الفني الفريق الكابتن رائد عساف اكد مرارا وتكرارا ان الفريق في البدايات ولم يصل للمستوى المطلوب الذي تتمناه جماهير العميد وادارته, وانه لم يشرك جميع نجوم الفريق.

رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني اكد بطريقة لا تقبل التأويل بأن الادارة عاقدة العزم على بذل كل غال ونفيس في سبيل اسعاد جماهير النادي العريقة العريضة, وشدد الجبريني على تكاتف والتفاف الجميع حول الجهاز الفني واللاعبين واستعداد الادارة لتسخير الصعاب خدمة لهم.

اما رئيس الدائرة الرياضية خميني الأطرش فقد عبر عن رضاه التام عن الطريقة التي تدار بها الأمور الرياضية الفنية من قبل الدائرة الرياضية, وطالب اللاعبين مواصلة الالتزام بالبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني, من اجل تحقيق افضل النتائج على الأصعدة المحلية والعربية والآسيوية, كما طالب الجماهير ضرورة الصبر والتحلي بالمسئولية تجاه فريقهم الذي يرنو الى منصات التتويج.
اما رابطة المشجعين والتراس الخليلي, فقد عبرا عن سعادتهما بهذا الأداء والمستوى الجيد الذي ظهر به الفريق, واكدا على التفافهم حول الفريق والجهاز الفني والاداره.