الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تطلق مبادرة "خبراؤنا لإرشاد أبنائنا"

نشر بتاريخ: 07/08/2016 ( آخر تحديث: 07/08/2016 الساعة: 15:12 )
الشرطة تطلق مبادرة "خبراؤنا لإرشاد أبنائنا"
رام الله - معا - أطلقت الشرطة اليوم وبالشراكة مع الخبيرة النفسية ثورة نجاص مبادرة "خبرائنا لإرشاد أبنائنا" بمركز الإعلام الحكومي في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن هذه المبادرة تأتي بالشراكة ما بين إدارة مكافحة المخدرات والأخصائية النفسية نجاص وهي فكرة خلاقة تحاكي فئة الشباب للوقاية من آفة المخدرات والمؤثرات العقلية وتقدم برنامج بالشراكة مع فئة الشباب والخبراء النفسيين لإيجاد أفكار للوقاية والعلاج من المخدرات.

وقال المقدم عبد الله عليوي إن هذه المبادرة جزء من نشاطات إدارة مكافحة المخدرات وخاصة فيما يتعلق بجانب الوقاية من هذه الآفة، مؤكدا أن المواطن شريك في صناعة الأمن وخاصة فيما يتعلق بمكافحة المخدرات، وننظر من خلال هذه المبادرة الى إيجاد بنية ثقافية مجتمعية فلسطينية خالية من المخدرات.

وأوضح المقدم عليوي أنه تم احتضان هذه المبادرة من قبل الشرطة بتعليمات اللواء حازم عطا الله وتحت رعاية إدارة مكافحة المخدرات كونها مبادرة مثمرة في مخرجاتها ومكوناتها وخاصة أنها موجهة لفئة الشباب.

وتأتي فكرة هذه المباردة من خلال نجاص وهي معالجة نفسية لمدمني ومتعاطي المخدرات والتي بدورها شكرت الشرطة على تعاونها في إنجاز هذه المبادرة وذلك انطلاقا من الشراكة المجتمعية لمكافحة هذه الآفه.

وأوضحت نجاص أن فكرة هذه المبادرة تتمحور حول استخدام أساليب حديثة في الوقاية والعلاج وإشراك الشباب في صنع ورسم طريق المستقبل فيما يخص محاربة آفة المخدرات.