الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الله السقا يظفر بالبطولة الفردية لكرة الطاولة على حساب ابو سيف

نشر بتاريخ: 07/08/2016 ( آخر تحديث: 07/08/2016 الساعة: 16:22 )
عبد الله السقا يظفر بالبطولة الفردية لكرة الطاولة على حساب ابو سيف
غزة- معا -محمد حجاج :انتزع لاعب كرة الطاولة عبد السقا لقب البطولة الفردية لكرة الطاولة، والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة في محافظات الجنوب مساء الجمعة، وبرعاية وزارة الشباب والرياضة ،وعلى صالات الوزارة بالنادي الاهلي الفلسطيني بمشاركة 84 لاعبا، تم توزيعهم الى ثماني مجموعات، حسب اخر تصنيف للاعبين.

وحضر افتتاح البطولة وكيل وزارة الشباب والرياضة احمد محيسن ،ومصباح العسقلاني ومحمود ابو شرار من اعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية وحشد غفير من محبي الكرة الصغيرة وعلى راسهم مجلس اداترة نادي المجمع الاسلامي ولاعبيه وجمهوره. اقيمت منافسات البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ووصل الى دور الثمانية كل من الابطال: يسري ابو سيف ومحمد الخضري وعبد السلام اغريز، ونائل سمارة وحاتم وادي وحسين ابو حجاج وحسام الباز وعبد الله السقا.

وصعد الى دور الاربعة يسري ابو سيف بعد فوزه على محمد الخضري وعبد السلام اغريز الذي تغلب على نائل سمارة، وعبد السقا الذي اجتاز زميله في النادي حسام الباز، وحسين ابو حجاج على حاتم وادي اداريا بعد ان اصيب حاتم، ولم يستطع اكمال المباراة.

ووصل الى اللقاء النهائي يسري ابو سيف بعد فوزه على عبد السلام اغريز بنتيجة 3/1، وعبد الله السقا بعد فوزه على حسين ابو حجاج بنفس النتيجة. وفي المباراة النهائية التي جمعت اللاعبين السقا ويسري ابو سيف، وكليهما من نادي المجمع الاسلامي صاحب التاريخ العريق في اللعبة، وفاز فيها عبد الله السقا بنتيجة 3/1 ؛ليتربع السقا على عرش هذه البطولة من جديد.

وفي ختام منافسات البطولة تم توزيع الجوائز والميداليات والكؤوس على اللاعبين والحكام ،وحضر تكريم الابطال وكيل الوزارة احمد محيسن ومصباح العسقلاني امين عام الاتحاد ومحمود ابو شرار مسئول اللجنة الفنية بالاتحاد ورئيس واعضاء مجلس ادارة نادي المجمع الاسلامي والعديد من الشخصيات الرياضة من الاندية والاتحادات الرياضية وممثلي وسائل الاعلام الرياضية.وشكر العسقلاني كل من ساهم في انجاح هذه البطولة؛ لافتا الى عزم الاتحاد على اقامة بطولة الابطال للثمانية المصنفين الاوائل بعمل دوري واحد بينهم، لإعادة تصنيفهم الى المستوى وفق الاقوى للموسم الجاري، والتي سيرعاها نادي المجمع الاسلامي صباح الجمعة القادم الموافق 12/8 ، والتي تعد خاتمة بطولات الاتحاد خلال الموسم الجاري 2