الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد عطا الله وإبراهيم الزين يتوجان بلقبي منافسات الثلاثي الحديث

نشر بتاريخ: 07/08/2016 ( آخر تحديث: 07/08/2016 الساعة: 16:26 )
محمد عطا الله وإبراهيم الزين يتوجان بلقبي منافسات الثلاثي الحديث

غزة- معا - محمد حجاج :توج البطلان محمد عطا الله، وإبراهيم الزين بلقبي المركز الاول في منافسات بطولتي "الثلاثي الحديث" لفئتي الرجال والشباب، والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني للثلثي الحديث المعروف ب" الترايثلون" مساء الجمعة في محافظة شمال غزة وبحضور رئيس محمد ابو طير وأمين سره راشد المصري ،ولفيف من رياضي العاب القوى المختلفة.

واشتملت منافسات السباق على سباق" الدواثلون" وهو عبارة عن (جرى, دراجات , جرى )على مستوى محافظات قطاع غزة.

وقد شارك في منافسات السباق 25 لاعبا تم تقيمهم الى فئتين جاءتا على النحو الاتي :

فئة الرجال وشارك فيها 15 لاعبا حيث كانت السباقات كالتالي (جرى 5ك - دراجات 20ك-جري 2.5 )وحصل على المركز الأول البطل محمد عطاالله والمركز الثاني محمد العطل والمركز الثالث يونس أبو طيور.


أما فئة الشباب فشارك فيها 10 لاعبين، وكانت السباقات كالتالي (جرى 2.5-دراجات 12-جرى 2.5)وحصل على المركز الأول البطل إبراهيم الزين والمركز الثاني عبدالله عمر والمركز الثالث عدى المصري.

واشرف على تنظيم البطولة كل من المدربين المختصين في تدريب لاعبي الثلاثي وهما: يوسف أبو سمعان ومحمد أبو حصيرة، فيما قاد منافساتها طاقم مكون من كل: من احمد ابو ندى واحمد الراعي ومحمد أبو حصيره وذباب المصري، محمد صالح وبلال أبو سمعان

وخلال تتويج الابطال اكد رئيس الاتحاد محمد ابو طير على اهميه واستمراريه اقامة منافسات البطولات المختلفة في الوقت الراهن؛ لافتا الى وجود خطة من مجلس ادارة الاتحاد للارتقاء باللعبة والتعريف بها، والعمل على نشرها وتوسيع رقعة ممارسيها.