الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشروبات الوطنية تجدد رعايتها لمدرسة نادي شباب أبو ديس

نشر بتاريخ: 07/08/2016 ( آخر تحديث: 07/08/2016 الساعة: 21:40 )
المشروبات الوطنية تجدد رعايتها لمدرسة نادي شباب أبو ديس
رام الله- معا - جدّدت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي رعايتها للمدرسة الكروية التابعة لنادي شباب أبو ديس ، وذلك للعام الرابع على التوالي، حيث ستقوم الشركة بتوفير كافة المستلزمات والمعدات الرياضية اللازمة للتدريب والتي تحمل شعار (كوكاكولا).
وجرى حفل توقيع الاتفاقية في مقر الشركة الكائن في بيتونيا، بحضور كل من السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية، والسيد زياد بحر رئيس نادي شباب أبو ديس، والسيد ناصر أبو هلال مدير النادي، إلى جانب السيد علاء العيساوي ممثلاً عن شركة المشروبات الوطنية.

وأعرب عماد الهندي عن اعتزاز إدارة شركة المشروبات الوطنية بتجديد شراكتها مع نادي شباب أبو ديس من خلال تجديد الرعاية لمدرستها الكروية، مؤكداً أهمية دور المدارس الرياضية في تطوير مواهب الأطفال والأشبال الكروية، وتقديم التدريبات اللازمة لهم، بما يُسهم في تعزيز صحتهم النفسية والبدنية، مؤكداً عزم الشركة على الاستمرار في رعاية الأندية المحلية والمدارس الكروية التي تولي اهتماماً فاعلاً بالفئات الناشئة سعياً إلى تمكين الشباب الرياضي الفلسطيني.

وأضاف الهندي: "تفخر إدارة الشركة وتسعد بتقديم الدعم والرعاية للأندية الرياضية المقدسية على وجه الخصوص، والتي تعاني من معيقات وصعوبات على أرض الواقع، تشكل أحيانا عائقا أمام حركة الرياضيين المقدسيين من هواة ولاعبين، مما يتسبّب في عدم وصولهم إلى أماكن التدريب، بالإضافة إلى الإمكانيات المادية المحدودة وقلة الدعم"، معتبرا رعاية الفعاليات الرياضية المقدسية واجبا وطنيا ومهنيا تلتزم به شركة المشروبات الوطنية.

من جهته، قال زياد بحر أن رعاية شركة المشروبات الوطنية للمدرسة الكروية يُعتبر عاملا أساسيا في استمرار المدرسة، والتي تحتضن 60 طفلا من هواة كرة القدم، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 8-12 عاما، وثمّن أبو هلال مبادرة شركة المشروبات الوطنية ممثلة بمديرها العام السيد عماد الهندي من أجل توفير كافة المستلزمات الرياضية التي تشمل الملابس والأحذية الرياضية ومعدات التدريب وهي ذات تكلفة عالية. وأضاف بحر أن إدارة النادي تسعى من خلال المدرسة الكروية التابعة للنادي إلى اكتشاف المواهب الرياضية المميزة ودمجها لاحقاً في الفرق المصنّفة، مشيراً إلى أن مدربين محترفين ومعتمدين يُشرفون على التدريبات والتي تُقام على ملعب أبو ديس المعشّب.