الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا- بحث آخر التطورات في مجريات العمل بشارع ميدفيديف

نشر بتاريخ: 10/08/2016 ( آخر تحديث: 10/08/2016 الساعة: 15:19 )
أريحا- معا- بحث نائب محافظ اريحا والأغوار جمال الرجوب ورئيس بلدية اريحا محمد جلايطة مع الشركة المنفذة لمشروع شارع ميدفيديف اخر التطورات في مجريات العمل في الشارع حيث عرضت الشركة المنفذة المخططات المقترحة لشكل الشارع وصولا الى مركز المدينة الذي سياخد الشكل البيضاوي وفقا للشركة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد صباح اليوم بحضور رئيس الغرفة التجارية تيسير الحميدي و مدير عام التخطيط والتطوير في المحافظة م. محمد نجوم ومدير المشاريع والتطوير اسماعيل ابو جابر والطاقم الهندسي والفني في بلدية اريحا بالإضافة الى شرطة السير في مقر المحافظة.

الرجوب اكد على ان محافظة اريحا والأغوار تتابع مجريات العمل في الشارع عن كثب وقال نثني على جهود بلدية اريحا والشركة المنفذة وكل الاطراف المعنية في التنفيذ واضاف ان هذا الشارع سيعزز الصورة السياحية لمدينة اريحا وسيعيد بلورة فلسفة حركة المرور بالشكل الذي يخدم سهولة الحركة.

الشركة المنفذة قالت ان المشروع سيشمل تأهيل الاسفلت القائم و الصرف الصحي وانشاء مسار للدرجات الهوائية واعادة انشاء الارصفة انارة وشبكة الاتصالات وترميم واجهات المباني والمحلات التجارية وانشاء اسوار لواجهة الاراضي الواقعة في الشارع.

جلايطة قال ان بلدية اريحا تعكف على تقديم كل الخدمات التي تحتاجها المدينة وان تحسين مظهر المدينة وتحويلها باتجاه المدينة المعاصرة هو اولوية لنا واضاف التطوير هو عملية مستمرة لا تتوقف وخصوصا في قطاع حساس مثل قطاع الخدمات. ​