الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح باب التسجل للالتحاق ببرنامج الإدارة الرياضية

نشر بتاريخ: 10/08/2016 ( آخر تحديث: 10/08/2016 الساعة: 15:51 )
فتح باب التسجل للالتحاق ببرنامج الإدارة الرياضية
رام الله- معا : أعلن مركز التعليم المستمر التابع لجامعة بيرزيت عن بدء التسجيل للالتحاق ببرنامج الإدارة الرياضية الذي ينفذ بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وجامعة "CIES" الذراع الأكاديمي للفيفا.
ويطرح البرنامج التنفيذي في الادارة الرياضية في دورته السابعة، التي ستبدأ أواخر شهر أيلول المقبل، العديد من المواضيع التي تهم القطاع الرياضي مثل: مبادئ الإدارة، مهارات الاتصال والتواصل، إدارة الفعاليات الرياضية، الإدارة المالية، القانون الرياضي، التسويق والرعاية الرياضية، حيث تعتبر جامعة بيرزيت السباقة في هذه التجربة.
مديرة البرنامج رانيا القاسم أكدت أن هذا البرنامج يهدف إلى تزويد العاملين في مجال الإدارة الرياضية بالمهارات والأدوات الرئيسية التي يحتاجونها في هذا المجال لإدارة أعمالهم الرياضية المختلفة.
وأضافت: "البرنامج يطرح في 16 جامعة عبر العالم في دول: الارجنتين، تشيلي، فنزويلا، البرازيل، ترينداد وتوباغو، إسبانيا، بولندا ، روسيا، مصر، لبنان، الامارات العربية المتحدة، جنوب افريقيا، السنغال، كوستاريكا، بيرو، وفلسطين. كما يشكل فرصة للمشاركة في المسابقة الدولية التي ينظمها البرنامج بين جميع الجامعات الشريكة".
يذكر أن البرنامج يستهدف العاملين في الاتحادات الرياضية والأندية واللجان الرياضية والمؤسسات والأفراد الفاعلين في القطاع الرياضي.
للتسجيل والالتحاق بالبرنامج على المهتمين تعبئة النموذج عبر الرابط التالي:
https://goo.gl/forms/Y1NwAIKFvF28YYgw2