الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بال سبورت وأكاديمية القدس لكرة السلة يطلقان بطولات رياضية مقدسية

نشر بتاريخ: 10/08/2016 ( آخر تحديث: 10/08/2016 الساعة: 16:07 )
بال سبورت وأكاديمية القدس لكرة السلة يطلقان بطولات رياضية مقدسية
القدس- معا :بالتزامن مع اولمبياد ريو 2016 وتعزيزا ودعما وتعريفا لمشاركة فلسطين في هذا الاولمبياد من خلال 6 ابطال يمثلون العاب القوى والجودو والفروسية، وكعادتها جمعية الرياضة في فلسطين "بال سبورت" وبالشراكة مع شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي للأولمبياد الثالث على التوالي تطلق برامجها الرياضية ورسائلها الرياضية من القدس العاصمة لأولمبياد ريو 2016، ضمن سلسلة من البطولات والنشاطات والفعاليات الرياضية المخصصة للفئات العمرية الصغيرة، بهدف تعريفها بالبعثة الفلسطينية المشاركة بالأولمبياد والرياضات المشاركة هذه الدورة، حيث ستتواصل هذه النشاطات في العديد من الاندية والمؤسسات المقدسية طيلة فترة الاولمبياد.

وخلال يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين أحيت اكاديمية القدس لكرة السلة على ملاعبها في جبل الزيتون ومن خلال طواقم المدربين ولاعباتها ولاعبيها البالغ عددهم قرابة المائة والعرون لاعبة ولاعب عدة نشاطات وبطولات تنافسية فيما بينهم، وبمشاركة مدربيهم من كلا الجنسين يتقدمهم المدرب القدير ومؤسس الاكاديمية خالد بركات.

فيما أشاد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بهذا الحراك المقدسي مبديا أعجابه بفكرة أرسال رسالة دعم وتأييد من القدس للبعثة الفلسطينية في ريو البرازيلية، وبفكرة تعريف الرياضيين المقدسيين الناشئين باسماء ورياضات بعثتنا الفلسطينية.

وأضاف الهندي: ان التزامنا بدعم قطاع الرياضة والشباب الرياضي هو دليلٌ على لهفتنا نحن كفلسطينيين و كشركات وطنية على بثّ رسالة إلى العالم مفادها أننا على الرغم من الصعوبات والتحديات، إلا أننا شعب يحب الحياة ويسعى إلى النجاح والتميز، ونحن في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي سنسعى بكل ما نملكه من إمكانيات للارتقاء بالواقع الرياضي وتعزيز صمود الأندية الرياضية في العاصمة القدس، لنرسم مستقبلاً رياضياً صحياً لشبابنا. ".

من ناحيته وجه مدير تحرير شبكة ووكالة بال سبورت وسام البخاري الشكر لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لتبرعها بحقائب رياضية وكرات قدم ومنتجات الشركة للمشاركين بالنشاطات، وأشاد البخاري بجهود منسق الدائرة الفنية في شركة المشروبات الوطنية علاء عيساوي لمتابعته لهذه النشاطات المقدسية وتوفير ما يلزم لأنجاحها.
ووجه البخاري الشكر لطاقم مدربي ومدربات الاكاديمية ورئيس مجلس ادارتها الرياضي والقيادي المقدسي جهاد عويضة على متابعته هذا النشاط والعمل على أنجاحه بالشراكة فيما بين بال سبورت وأكاديمية القدس لكرة السلة.