الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفيومي وسلامة وصافي وسكيك الجدد يوقعون على كشوفات الزيتون

نشر بتاريخ: 10/08/2016 ( آخر تحديث: 10/08/2016 الساعة: 16:53 )
الفيومي وسلامة وصافي وسكيك الجدد يوقعون على كشوفات الزيتون
غزة-معا -الجنة الاعلامية :وقع الرباعي جلال الفيومي وابراهيم سلامة وقاسم صافي وحسن سكيك، على كشوفات نادي الزيتون بشكل رسمي، وذلك مساء الثلاثاء 9-8-2015.
بحضور احمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون وأعضاء مجلس إدارته, وعدد من كوادر النادي.
ويلعب الرباعي جلال الفيومي القادم من بيت لاهيا في خط الدافع, فيما يلعب زملائه قاسم صافي القادم من نادي الشافعي وكذلك ابراهيم سلامة القادم من اتحاد خانيونس, وحسن سكيك القادم من التفاح, في خط الوسط.

ورحب "دلول" رئيس النادي باللاعبين , وطالبهم ببذل مزيد من الجهود وأن يكونوا بجانب زملائهم, مشيراً أن الجميع يعمل من اجل اعادة فريق الزيتون بين الكبار, لافتاً إلى أن ذلك ليس مستحيلاً وبتضافر الجهود تتحقق الامنيات.
وأضاف "دلول" أن نادي الزيتون يعتبر أحد الاعمدة الاساسية في منظومة العمل الرياضي والمجتمعي والثقافي والكشفي, مشيراً أن لاعبو التعزيز يعتبرون من أبناء الحي فوز تسجيلهم على كشوفات الزيتون.

وبين "دلول" أن على اللاعبين واجبات ليتثنى لهم الحصول على واجباتهم, مشيراً أن ما يميز نادي الزيتون القاعدة الجماهيرية الأصيلة التي لا تكل ولا تمل من مؤازرتها للفريق.
بدورهم عبر اللاعبون الجدد عن سعادتهم بانضمامهم للزيتون, مؤكدين أنهم سيبذلون كل ما بوسعهم من أجل ادخال الفرحة على قلوب عشاق ومحبي نادي الزيتون.
ويسعى مجلس إدارة الزيتون إلى تثبت قدميه من أجل الصعود للأضواء.