الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فايز المحتسب: منتخب فلسطين للسيدات بكرة اليد جاهز فنيا للجزائر

نشر بتاريخ: 11/08/2016 ( آخر تحديث: 11/08/2016 الساعة: 15:56 )
فايز المحتسب: منتخب فلسطين للسيدات بكرة اليد جاهز فنيا للجزائر
الخليل - معا -بسام ابو عرة - يتواصل المعسكر التدريبي المغلق لمنتخب فلسطين للسيدات بكرة اليد بقيادة المدرب فايز المحتسب على صالة بلدية الخليل بشكل يومي من اجل المشاركة في بطولة الجزائر بكرة اليد المزمع انطلاقها في الخامس عشر من الشهر الجاري.
وركز المدرب المحتسب على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبات من خلال التدريب الجدي والمستمر صباحا ومساء في ظل تجاوب كبير من قبل لاعبات المنتخب اللاتي يطبقن كل التدريبات والتعليمات بحذافيرها، فاصبحت اللياقة البدنية مرتفعة واضحت اللاعبات في مستويات جيدة للمنافسات .

وقال المحتسب : تم رفع منسوب اللياقة البدنية للمنتخب بشكل كبير وتم التركيز ايضا على الجمل التدريبية الشاملة والمهارات الفردية والجماعية والتكتيكات والخطط المناسبة، واللعب تحت الضغط ، واساليب الدفاع والهجوم وقطع الكرات واغلاق المنطقة الدفاعية باحكام والتنوع بالهجمات ، ما يعني ان المنتخب اصبح جاهز للبطولة الاولى التي سيشارك فيها عربيا.

واضاف: قمنا بالوقوف على جميع النواحي الفنية والبدنية للمنتخب بحيث استفادت اللاعبات من هذا المعسكر التدريبي بشكل مهم وكبير ، وكان التزامهن حديدي في التعليمات والتدريبات التي اقيمت لهن في صالة بلدية الخليل وهي المرة الاولى التي يتم فيها اقامة معسكر تدريبي مغلق لمنتخب السيدات بلعبة كرة اليد.

وختم المحتسب: جميع الامور الفنية جاهزة للمنتخب من لياقة بدنية ومهارات فردية وجماعية وخطط واساليب لعب في المباريات، ونحن ننتظر ساعة الصفر للمشاركة المهمة للمنتخب في الجزائر والتي لها معاني كبيرة للاخوة الجزائريين الذين هم اصروا على مشاركة منتخب سيدات فلسطين في البطولة كونها لها علاقة بالنضال والكفاح ضد الاستعمار ، فربط الجزائريون بطولتهم بهذا الامر الذي يعني مشاركة فلسطين الضرورية لاكثر من معنى.